كشف المخرج محمد سامي عن قصة مسلسل “نســ،ــــل الأغــ،ــــراب”، ليزيد من حـــــ،ـــــماس الجمهور قبل عرضه في رمضان 2021.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج “أســـ،ـــرار النجوم” من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم F.M”، قال إنه ولأول مــ،ــرة في حياته سيحكي الخط الدرامي للمسلسل قبل عرضه.

وقال “من سنين كتيرة جدا في واحد نزل من الجبل “رجب الغريب”، دا راجل شـ،ـــرير نزل على بلد في الصعيد وقال لأهلها عاوز أعيش معاكم أنا وناسي، أهل القرية رفـــ،ـــــضوا فقــــــ،ــــتلهم كلهــ،ــــــــم وعاش فيها هو وعيلته”.

وأكمل: “خلف 4 رجالة، كان بينهــــ،ـــــم خلاف، واحد من الرجالة دول خلف “عساف الغريب” “أحمد السقا”، وواحد تاني خلف “غفران الغريب” أمير كرارة، والأخ الثالث خلف مي عمر وإدوارد ودياب، والرابع خلف “مصطفى” أحمد عبد الله”.

وتابع: “من 20 سنة حصلت خناقة كبيرة “العركة الكبيرة” “عساف الغريب” أحمد السقا قــــــ،ــــطع نسل “غفران الغريب” أمير كرارة قــــ،ـــــتل أخواته وكل حبايبه، وقام “غفران الغريب” قــــ،ــــتل عائلة “عساف”، وهــ،ـــــرب “غفران” بذكاء من الحكم وتحايل على القانون، أما “عساف” حبــــ،ــــس لمدة 20 سنة”.

وأضاف مستكملا قصة المسلسل “”عساف الغريب” أحمد السقا كان حب عمــ،ـــــــره بنت عمه “جليلة مي عمـــ،ـــــــر، تزوجها قبل حبـــــ،ــــــسه وأنجب منها “حمزة”، وهو في الســــ،ــــجـــــ،ــــن “غفران” أمير كرارة قام بتطليقها منه وتزوجها وأنجب منها “سليم”، وعند،ما علم “عساف” أو أحمد السقا بالأمــ،ـــــــر، أرسل رجاله وخطــــ،ــــــفوا والدة “غفران” وأخفاها في مكان، ورفض طوال فترة حبـــــ،ــــسه أن يلتقي به وقاله إنه لما يخرج من الســـــ،ــــجن هيأخذ زوجته وابنه ويقوله فين والدته”.

وأوضح محمد سامي أن الحلقة الأولى من المسلسل تبدأ من خروج “عساف الغريب” أو أحمد السقا من الســــ،ـــــجــــ،ــــــن، وأن الفكرة الاساسية للمسلسل هو أن كل شخص في المسلسل يقع ما بين اختيارين.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *