شـ،ـهـ،ـدت السـ،ـاعات الما ضية خـ،ـلافـ،ـات وتـ،ـرا شـ،ـق بالكلام بين الفنانة أيتن عامـ،ـر والفنانة ريـ،ـهام حجـ،ـاج، بـ،ـسـ،ـبب مسلسل “وكل ما نفـ،ـتر ق”.

البداية كانت عند ما كتبت أيتن عبـ،ـر حـ،ـسـ،ـابها على Twitter موضـ،ـحة أن هناك مشـ،ـكلة في عمـ،ـل ما تشـ،ـارك به دون الكـ،ـشـ،ـف عنه، وأنها ستـ،ـخبر الجمهور بالأمـ،ـر.

وما هي إلا سـ،ـاعات وأعـ،ـلنت أيتن عامـ،ـر عن ر غبـ،ـتها في الانسـ،ـحـ،ـاب من هذا العمـ،ـل، من خلال مشاركتها في هاشـ،ـتاج “مو سـ،ـم الانسـ،ـحـ،ـاب”، الذي تم تد شـ،ـينه بعد إعلان الفنان أحمد السعدني والفنان مصطفى درويش انسـ،ـحـ،ـابهـ،ـما من مسلسل “وكلـ،ـه بالحب”.

لتد خل ر يهـ،ـام حـ،ـجـ،ـاج على خـ،ـط الأز مة، وتكتب منـ،ـتقـ،ـده زميلة لها بسـ،ـبب محا ولتها زيـ،ـادة مسـ،ـاحة دو رها.

“عشـ،ـنا وشـ،ـوفنا إن أخـ،ـت البطـ،ـل إللي أدا م البطلة طـ،ـمـ،ـعانة يبقى دو رها أكبر من البطـ،ـل”.


وبدأ الر بط بين ما كـ،ـتـ،ـبته ريهام وبين ما تـ،ـكتبه أيتن، خاصة أن أيتن عامـ،ـر تشـ،ـارك في رمضان 2021 في مسلسلـ،ـي “وكل ما نفتـ،ـر ق” و”كو فيد 25″ وأغـ،ـلـ،ـب الوقت تعـ،ـبر عن سعادتها بالعمـ،ـل مع يوسـ،ـف الشـ،ـرـ،ـيف في المسلسل.

تطـ،ـور الأمـ،ـر بعد ما انتـ،ـشـ،ـر خبـ،ـر أن أيتن عامـ،ـر تفـ،ـتـ،ـعل أز مـ،ـات كثيرة في كواليس تصو ير “وكل ما نفتـ،ـر ق” وأنها تـ،ـسببـ،ـت في تعـ،ـطـ،ـل التصوير أكثر من مـ،ـرة، وأنها حاـ،ـو لت زياـ،ـدة مـ،ـسـ،ـاحة دو رها.

لم تسـ،ـكـ،ـت أيتن أمام ما يقـ،ـال، ورد ت عبـ،ـر حـ،ـسابها على Facebook وكتبت نا فية كل ما يقـ،ـال، وأوضـ،ـحـ،ـت أن لديها إثبا تات لكل شيء حدث ولكنها تحتـ،ـرم أشخاـ،ـص تحـ،ـدثت معهم ولن تكـ،ـشف عن أي شيء إلا بعد موافـ،ـقتهم.

وسـ،ـخـ،ـرت من انتـ،ـشـ،ـار هذه الأخبار قائلة: “الفـ،ـشـ،ـل حتى في تسـ،ـر يب الأخبار الغـ،ـلـ،ـط يا ربي إيه ده”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *