بدأ ت حـ،ـياتها كمذيعة شبابية، في 2006، ببرنامج «شبابيك» ومن ثم «عـ،ـز الشباب» على قناة رو تانا، عـ،ـرفها الجمهور بطـ،ـلتها المتـ،ـيزة، وخـ،ـفة د مها، وظهورها بطبـ،ـيعتها وتلقـ،ـائيتها، قبل أن تطـ،ـل علـ،ـينا كممثلة بمسلسل «المواطن إكـ،ـس» الذي أكـ،ـسـ،ـبها شـ،ـعبية كـ،ـبيرة.

الفنانة دينا الشربيني، ضـ،ـحـ،ـية رامز جلال اليوم، ببرنامجه «رامـ،ـز عـ،ـقـ،ـله طار» المُذاع على فضائية mbc مصر، التي  شـ،ـهـ،ـدت ـ،ـحـ،ـياتها الكثير من المحطات الصـ،ـعـ،ـبة، على الر غـ،ـم من الانتـ،ـعاـ،ـشة الفـ،ـنية التي تعـ،ـيشـ،ـها، إلا أنها مـ،ـرت بالكثـ،ـير من التـ،ـخـ،ـبطـ،ـات، والمشـ،ـاكل، والأز مـ،ـات، التيـ،ـ لا تخـ،ـجـ،ـل منها بل وتتـ،ـحدث عنها، كما لو أنها تسـ،ـجـ،ـل مراحـ،ـل كفـ،ـا حها.

دينا الشـ،ـربينـ،ـي، التي ارتـ،ـبط اسـ،ـمها خلال الـ3 أعـ،ـوام المـ،ـاضـ،ـية بالفنان الكـ،ـبير عمـ،ـرو ديـ،ـاب، بعد عـ،ـلا قة ارتـ،ـباـ،ـط انتـ،ـهـ،ـت بالانفـ،ـصـ،ـال، ور فـ،ـضه العودة إليها، ما جـ،ـعـ،ـلها محـ،ـط أنـ،ـظـ،ـار الكثيـ،ـر.

ويـ،ـر صـ،ـد «هُن» في السطور التالية، محـ،ـطات في حيـ،ـاة دينا الشربيني، ضـ،ـحـ،ـية رامـ،ـز جـ،ـلال اليوم.
اتخـ،ـانـ،ـت من حـ،ـبيـ،ـبها وصـ،ـدـ،ـيقتها

قـ،ـصة مو جـ،ـعة عـ،ـاشـ،ـتها الفنانة، بعد ما اكتـ،ـشفـ،ـت خيـ،ـانـ،ـة خـ،ـطـ،ـيبها مع صـ،ـد يقتها، كانت سـ،ـر دتها من قبل مع الإعـ،ـلامية، را غـ،ـدة شـ،ـلهـ،ـوب عبر قناة «الحـ،ـياة».

قائلة: «أول ما شـ،ـوفتـ،ـهم روـ،ـحـ،ـت البيت، معـ،ـملتـ،ـش أي حاجة، اتكلـ،ـمـ،ـت بعـ،ـدين، مقـ،ـدرتش أواـ،ـجه حـ،ـتى، اتضـ،ـايـ،ـقت منها أكتـ،ـر مـ،ـنه بكتير، أنا ممكن أتو قع من أي را جل أنه يعـ،ـمـ،ـل كده، لكن مكنتـ،ـش متو قعـ،ـة أبدا إن صـ،ـاحبتي اللي عايـ،ـشة معايا وقـ،ـر يبة مـ،ـنـ،ـي أو ي إنها تعمـ،ـل كده، ده اللي و جـ،ـعنـ،ـي، هي و جـ،ـعـ،ـتني أكـ،ـتر منه رغـ،ـم أنه خـ،ـطيـ،ـبي».

وتابعت: «كنـ،ـت بحـ،ـكيلها بعـ،ـشـ،ـم جدا، كنت مـ،ـعـ،ـر فاها بيحـ،ـب إيه وبـ،ـيكـ،ـره إيه، اد يـ،ـتها المفتـ،ـاح وطـ،ـريقـ،ـة الاستخـ،ـدام هـ،ـدية، وصـ،ـديقتي دي ر جـ،ـعت كلـ،ـمتني بعد سنتـ،ـين تقريبا، كانت مبـ،ـرراتها إن كده كده كانت شايفة مـ،ـوضـ،ـوعي معاه با يظ ومش هتفـ،ـر ق وكأ نها فـ،ـاعل خيـ،ـر، هو فـ،ـضـ،ـل خلال السنـ،ـتين وأكتر يحـ،ـاول ـ،ـنر جـ،ـع، لكن أنا كنت خـ،ـلاص نهـ،ـيت المو ضـ،ـوع، لاز م ننهـ،ـي الموـ،ـضـ،ـوع خـ،ـاصةً لما يكـ،ـون المو قف بيتـ،ـكرر وبنعـ،ـدي كتـ،ـير».

سـ،ـجـ،ـن لمـ،ـدة عام

محطة ليـ،ـست هيـ،ـنة، عا شتـ،ـها الفنانة، قبل 8 أعوام من اليوم بعد أن حُـ،ـكم عـ،ـليها بالحـ،ـبـ،ـس لمـ،ـدة عام، ومـ،ـنـ،ـعها من مـ،ـزاولة الهـ،ـنة، إثـ،ـر القبـ،ـض عليها داخل شقـ،ـة كانت تتـ،ـردد عليها لشـ،ـراء المـ،ـواد المـ،ـخـ،ـد رة.

حيث اعـ،ـتـ،ـرفت «دينا» حينـ،ـها بتعاـ،ـطـ،ـيها للهـ،ـيـ،ـرو ين، وحُـ،ـكـ،ـم عليها حينـ،ـها بالسـ،ـجـ،ـن لمدة عـ،ـام، وغـ،ـرامة 10 آلاف جنيه، لتخـ،ـر ج خلال عام 2014.

تعـ،ـرضـ،ـت للتـ،ـنمـ،ـر

حمـ،ـلات تنـ،ـمـ،ـر واسـ،ـعة صاحبت الفنانة دينا الشـ،ـر بـ،ـيني، أكثر من مـ،ـرة، خا صة عـ،ـقـ،ـب ارتبـ،ـاطها بالـ،ـفنان عمـ،ـرو دياب، فلم يـ،ـتركها بعض الجمهور عقـ،ـب أي مناسبة تظـ،ـهر فيها إلا وتنـ،ـمـ،ـروا على ملامـ،ـحـ،ـها وجـ،ـسـ،ـدها، وطـ،ـلتـ،ـها.

وكان على رأـ،ـسـ،ـها، عـ،ـقـ،ـب ظـ،ـهورها وهي تؤ د ي «ر قـ،ـصـ،ـة كيـ،ـكي»، حيث أكـ،ـدت خلال برنامجـ،ـها مع صـ،ـاحـ،ـبة السـ،ـعادة، إنها تعـ،ـر ضـ،ـت لحـ،ـمـ،ـلة تنـ،ـمـ،ـر كـ،ـبيـ،ـرة، قائلة: «بفـ،ـتح مو اقع التواصـ،ـل الاجـ،ـتماعي لا قـ،ـيتهـ،ـم منـ،ـز ليـ،ـن صـ،ـورتي ومكـ،ـتوب فـ،ـو قي إلحـ،ـق.. السـ،ـلعـ،ـوة فـ،ـكـ،ـت، عـ،ـمـ،ـري ما عـ،ـلقـ،ـت على شكل حـ،ـد، دي خـ،ـلـ،ـقة ر بـ،ـنا».

تـ،ـر كـ،ـها الهـ،ـضـ،ـبة دو ن ر جـ،ـوع

كانت انتـ،ـهـ،ـت عـ،ـلاقـ،ـتها بالفنـ،ـان عـ،ـمـ،ـرو دياب، في شـ،ـهر نو فمبر من العام الماضي، بعـ،ـد 3 أعـ،ـوام من الارـ،ـتباط، بدأت بالتـ،ـلمـ،ـيحـ،ـات أولاً قبل الحـ،ـد يث بـ،ـشـ،ـكل صـ،ـر يح.

المصدر : هن

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *