عـ،ـر ضـ،ـت إحدى قنوات اليوتيوب فيديو يتحدث فيه البعـ،ـض عن استئـ،ـجـ،ـار الفنانة وفـ،ـاء عامـ،ـر لبلـ،ـطـ،ـجـ،ـية للتعـ،ـدى على الفنانة ريـ،ـهام حـ،ـجـ،ـاج في منزلها وهذا لم يحـ،ـدث قـ،ـطـ،ـعيـ،ـا حيث تتواجـ،ـد الفـ،ـنانة وفـ،ـاء عامـ،ـر في الوقت الحالي في لبنان لتصـ،ـوير إحـ،ـدى الاعمـ،ـال الفنية المشاركة بها.

وقامـ،ـت وفـ،ـاـ،ـء عامـ،ـر على الفـ،ـور بتقد يـ،ـم بلا غ للنائـ،ـب العام (عـ،ـرائـ،ـض الكتـ،ـرونية) برقم 65768، ضـ،ـد صـ،ـاحـ،ـب القناة الإلكترونية التي قـ،ـامـ،ـت بتـ،ـرويج تلك الشـ،ـائعة التي كان مفـ،ـادها اتـ،ـهـ،ـام الفنانة با طلـ،ـا بالتـ،ـهـ،ـجـ،ـم على الفنانة ريهـ،ـام حـ،ـجـ،ـاج.

وطـ،ـالبـ،ـت وفـ،ـاء بالبـ،ـحـ،ـث حـ،ـول تلك القناة لأنها من الممـ،ـكـ،ـن أن تتـ،ـسـ،ـب في حـ،ـدوـ،ـث الفـ،ـتـ،ـن، لاسـ،ـيما إن هناك مشـ،ـاكل قد نـ،ـشبـ،ـت بين شقيقه الفنانة و فاء عامـ،ـر الفنانة ايتن عامـ،ـر والفنانة ريـ،ـهام حجـ،ـاج بسـ،ـبب اشتـ،ـراكهـ،ـما ـ،ـفي عـ،ـمـ،ـل فنـ،ـي يحـ،ـمـ،ـل اسـ،ـم “وكل ما نفتـ،ـر ق” يعـ،ـرض الآن على احدى القـ،ـنوات الفضائية.


وفي السيـ،ـاق ذا ته، حاولنا التواصـ،ـل مع الفنـ،ـانة ريـ،ـهام حجـ،ـاج للرد على هذا الأمـ،ـر ولكنـ،ـها امـ،ـتـ،ـنـ،ـعـ،ـت عن الر د تمـ،ـاماً.

 

المصدر : اخبار اليوم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *