تصدرت الفنانة المصرية عفاف رشاد، محركات البحث “غوغل” ومواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية وذلك بسبب إطلالتها الجديدة والمفاجئة.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة عفاف رشاد، تظهر فيها بشعر أشفر وإطلالة شبابية إذ تبدو أصغر من عمـــ،ـــــرها، مما جعل البعض يشبهها بـ”جينيفر لوبيز الغلابة”.

وعلقت الفنانة عفاف رشاد على الجدل الدائر حول صورتها الجديدة، في تصريحات لمواقع صحفية مصرية، إذ قالت: “اتفا،جئت إن الصورة بقت تريند ومش عارفة أعمل إيه في الــــ،ـــمـــــ،ـــصيبة دي”.

وتابعت عفاف: “ناس بتجيب صور ليا من مسلسل (ولد الغلابة)، وتقولك شوف دي عندها 70 سنة وعاملة إيه؟ الكلام ده ضايقني، أنا عاملة مكياج خفيف ومفيش أي تجميل وغيرت لون شعري بس”.

ونظرًا لتصدرها محركات البحث، سيرصد موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن الفنانة المصرية عفاف رشاد وأهـــ،ــم المواقف في حياتها.

ممثلة مصرية ولدت في 30 ديسمبر 1957، تخرّجت من المعهد العالي للكونسير فتوار.

ارتدت الحجاب عام 2014، بعد عودتها من الحج وبعدها بعامين قررت خلعه مبررة قرارها أن السبب هو إصا،بتها بصـــ،ـــــداع نصفي وكهرباء زائدة في المخ.
وشببها البعض بالفنانة العالمية “جينيفر لوبيز الغلابة”، وذلك بسبب إطلالتها الشبابية الأخيرة.
تزوّجت مــــ،ــــرتين خلعت الحجاب بسبب الصداع.. معلومات عن الفنانة المصرية عفاف رشاد بعد إطلالتها الــــ،ـــمفـــ،ــــاجئة

وشاركت الفنانة المصرية عفاف رشاد في العديد من الأفلام، أبرزها: “الـــ،ــــمحــــــــ،ترفون، لن أغفر أبدًا، نساء خلف القضبان، العذراء والشعر الأبيض”.

كما ظهرت في أفلام أخرى منها: “قلب الأسد، عبده مـــ،ـــوتة، سمير أبوالنيل، القشاش، ناشط في حركة عيال، آخر ديك في مصر، والحوت الأزرق”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *