ينتظر الكثيرون ظهور الفنانة سمية خشاب في مسلسل موسى،

فرغــ،ـــم مــ،ـــــرور أكثر من 5 حلقات إلا أنها لم يأتِ دورها بعد، بينما نشر الفنان محمد رمضان بطل المسلسل أمس صورة تجمعه معها في إحدى المشاهد.

ونشر رمضان الصورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقا: «موسى الواعر وحلاوتهم فاتنة القاهرة.. مشهد من الحلقات القاد،مة».

ناصر عبدالرحمن مؤلف مسلسل موسى حكى في تصريح لـ«الوطن»، عن دور سمية الخشاب في المسلسل.

السيناريست: دور سمية الخشاب هيبهر الجميع
ذكر السيناريست ناصر عبدالرحمن أن سمية الخشاب ستظهر بمفاجئة، موضحا أنها تجسد دور محترم وجميل جدا، بحسب وصفه: «أنا نفسي حبيت دورها أوي المعلمة حلاوتهم، هتنبهروا بيها وهتظهر في وقتها، هي سفينة ماشية في البحر بتحمل ناس وناس بتقع».

أصـــ،ــــــعب مشاهد مسلسل «موسى» هو الفيضان
وأشار ناصر إلى أن هناك العديد من المشاهد الصعبة في المسلسل وخاصة أن محمد رمضان يفضل عمل كل المشاهد بنفسه بدون دوبلير حتى مشهد صيد الثعبان في الجبل وشويه وتناوله كان واقعي ووصفه بأنه شخص «مقاتل» في الواقع، وعن أصعب مشهد هو الفيضان.

وأشاد مؤلف مسلسل موسى بجميع فريق عمل المسلسل، وخاصة المخرج محمد سلامة وشركة الإنتاج سينرجي التي لم ترفض أي طلب وعملت على دعمهم طوال والوقت حتى يظهر العمل بأفضل شكل والمونتير ومدير التصوير محمد مختار.

أبطال مسلسل موسى
ومسلسل موسى بطولة محمد رمضان ومجموعة من النجوم أبرزهـــ،ـــــم سمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرون، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *