حـ،ـل المطـ،ـر ب سـ،ـعـ،ـد الصغيـ،ـر ضـ،ـيفا على برنامج “شـ،ـيخ الحـ،ـارة والجـ،ـر يئة” من تقد يم المخـ،ـر جة إينـ،ـاس الد غـ،ـيدي.

واجـ،ـه سعد الصـ،ـغيـ،ـر أسئلة غير متو قـ،ـعة في فقرة “شـ،ـيخ الحـ،ـارة”، ومنها سؤاله عن فترة عـ،ـمـ،ـله في منزل الفنانة وفاء عاـ،ـمـ،ـر كمـ،ـسـ،ـئول عن شـ،ـراء طلـ،ـبات المنـ،ـز ل واصـ،ـطـ،ـحاب آيتن عامـ،ـر إلى المدرسة.

أوضـ،ـح سعد الصـ،ـغـ،ـير أن وفـ،ـاء عامـ،ـر شـ،ـاهدته وهو يعـ،ـمـ،ـل كطبـ،ـال ويغنـ،ـي في كواليس أحدى المـ،ـسـ،ــ،ـر حـ،ـيات، وتنـ،ـبأت له بأنه سوف يصبح مطـ،ـر بًا نا جـ،ـحًا، واصـ،ـطـ،ـحبته إلى منزلها ليتواجد هـ،ـناك مع والدتها ويسـ،ـاعد الأسـ،ـرة، وأكد صـ،ـحـ،ـة ما ذكره شيخ الحـ،ـارة، مشـ،ـيرًا إلى أنه كان يحـ،ـب التوا جد في منـ،ـز ل وفـ،ـاء عامـ،ـر بسبـ،ـب شـ،ـرائها للكثـ،ـير من الحلويات.

رفـ،ـض “سعد” وصـ،ـف الشيخ الحـ،ـارة له بـ”مـ،ـرمـ،ـطـ،ـون وفاء عامـ،ـر” قائلا إنها كانت تسـ،ـانده ولها دور كبيـ،ـر في خـ،ـروج أغنيته الأولى “جـ،ـو ز ني بنتك يا معـ،ـلم” والتي تسـ،ـبـ،ـبت في شـ،ـهـ،ـرته، وشـ،ـار كته آيتن عامـ،ـر في بطولة فيديو الأغنية.

أشاد سـ،ـعد الصغير بمعا مـ،ـلـ،ـة وفاء عامـ،ـر له في تلك الفتـ،ـرة، وقال إن والدتها مثل والد ته وأنه يعتبر وفـ،ـاء وآيتـ،ـن عامـ،ـر بمثـ،ـابة أختـ،ـين له.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *