شارك الفنان محمد رمضان، جماهيره بمقـــ،ـطع فيديو جديد، من كواليس تصويره مسلسل «موسى» الذي تم عرض 6 حلقات منه حتى الآن، تصدر بهــــ،ـــم «تريند» محركات البحث على «جوجل».

وتداول «رمضان» مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث يظهر نصف جسمه عا.ريا «دون ملابس»، معلقا: «جمهوري الأصيل الغالي، كواليس تصوير موسى يوم 6 رمضان، درجة الحراراة 40 بره، بشكركم على تخطي هاشتاج محمد رمضان 2 مليار و500 مليون على «تيك توك».

محمد رمضان عن ظهوره عاريا بمقطع فيديو: الدكتور مانع الملابس في الحر

رمضان عن ظهوره عا،ريا: الدكتور مانع الملابس في الحر
وأضاف محمد رمضان، خلال تعليقه على الفيديو: «ثقة في الله نجاح، دائمًا يليق بكم.. ملحوظة الدكتور مانع الملابس في درجة الحرارة العالية، ادعولي».

وســــ،ــــــرعان ما لاقى مقطع الفيديو المتداول، تفاعلا كبير من رواد السوشيال ميديا، وسط إشادات كبيرة بدوره في مسلسل موسى، الذي دخل به سباق المسلسلات الرمضاني في العام الحالي 2021.

 

ويرغب عدد كبير من المتابعين في معرفة موعد عرض مسلسل موسى، من أجل متابعة كافة حلقاته في موعدها المحدد، فى المسلسل الرمضاني الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، على قناة DMC، في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، بينما الإعادة الأولى تكون الساعة 11:30 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 11 صباحًا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *