خـ،ـر جت الفنانة المصرية، هالة صـ،ـدقـ،ـي، عن صـ،ـمـ.ـتها بعد نشـ،ـر زوجها سامح سـ،ـامي مقطع فيديو ظهـ،ـر فيه يطـ،ـلقـ،ـها أمام الجميع.

وصـ،ـر حـ،ـت هالة لصحيفة الوطن المصرية إن “ما فعله محـ،ـاولة منه للـ،ـشـ،ـهرة”. موضـ،ـحة أنه في “الد يانة المـ،ـسـ،ـيـ،ـحية في مصر لا يوجد طـ.ـلاق بهذا الشـ،ـكل. وإذا كان يريد الطـ،ــ.ـلاق لابد أن يطــ،ـ.ـلقها في أمـ،ـريكا وهو الحـ،ـل الو حيد لهـ،ـما”.

وأوضحت أن ما فعله زوجها سامح سامي ما هو إلا رد فعـ،ـل على حـ،ـلقتها في برنامج “شيـ،ـخ الحـ،ـارة والجـ،ـر يئة” وما قالـ،ـته فيها، مـ،ـشـ،ـيرة إلى أنه “يخـ،ـو نها دائما وعند ما يأتي في زيارة إلى مصـ،ـر لا يـ،ـرى أولاده لأنه يكون مع عـ،ـشيـ،ـقاته”.

وكان سامح سامي، زوج الفنانة المصرية، هالة صـ،ـدقي، والمـ،ـقـ،ـيم في الولايات المتحدة الأمريكية. أعـ،ـلن انـ،ـفصـ،ـاله عنها وسـ،ـعـ،ـيه لإنهـ،ـاء أوراق الطـ.ـلاق، عن طريق ر فع محـ،ـاميه لقـ،ـضـ.ـية في المـ.ـحاكم المـ،ـصرية.

وتحـ،ـدث سامـ،ـح سامي، خلال تسـ،ـجيل نشره عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، وقال سـ،ـامح في نهـ،ـاية الفيديو، “بطـ،ـلقـ،ـك قـ،ـدام الناس وقـ،ـدام العالم كله، متـ،ـلزـ،ـمنيش تكـ،ـوني زوجتي، وفي نفس اللحـ،ـظة اللي أنا بتكلـ،ـم فيها د ي، فيه محـ.ـامي في مصر شـ،ـغال في قضـ.ـية الطـ.ـلاق”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *