تداولت صورة لجـ،ـواز السـ،ـفر الخـ،ـاص بالفنان الرا حـ،ـل نور الشـ،ـريف، على مواقع التواصل الإجتماعي، والتى أوـ،ـضـ،ـحـ،ـت العديد من المفـ،ـاجـ،ـأت.

وظـ،ـهرت بصورة جـ،ـواز السـ،ـفر، العديد من المـ،ـعلـ،ـومـ،ـات، عن الفنان القـ،ـدير نور الشـ،ـر يف، مثل اسـ،ـمه، ود يـ،ـانته.

وردت صـ،ـورة جواز السـ،ـفر، علي كثير من الإشـ.ـاعـ،ـات التى نـ،ـالـ،ـت من نور الشـ،ـريف، أثنـ،ـاء حـ،ـياته وبعد و فـ،ـاته، حول الإسـ،ـم الحقيقـ،ـي والد يانة الخا صة بالفنان الرا حـ.ـل.

وأوضح جـ،ـواز السـ،ـفر الإسم الحقيقي لـ نور الشريف، وهو نـ،ـور الشـ،ـريف جـ،ـابر محمد وأن اسـ،ـمه السينمائي لم يكـ،ـن لقـ،ـب، وأن ديـ،ـا نته هي الإسـ،ـلام، حيث أثـ،ـير ت أقـ،ـاويل حول كو نه غير مسـ،ـلـ،ـم.

نور الشريف تو في عن عمـ،ـر ينا هـ،ـز الـ،ـتسـ،ـعة وسـ،ـتون عاما، وذلك بعد أن عـ،ـا نى من المـ.ـر ض منذ فترة كبيرة، وانتهـ،ـى الأمـ،ـر به إلى الو فـ.ـاة والر حـ.ـيل عن عـ،ـالـ،ـمنا تـ،ـا ر كا خـ،ـلـ،ـفه جمـ،ـيع أعمـ،ـاله الفنية والسيـ،ـنمائية والتي يحـ،ـبها الكثير من الأشخاص.

يذ كر أن الفنان الرا حـ،ـل نور الشريف، كان متـ،ـزوج من النجـ،ـمة بـ.ـوسي، وانجـ،ـب منها بنتـ،ـان، هما مي نور الشـ،ـريف، وسـ،ـارة نور الشـ،ـريف.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *