خـ.ـر جـ.ـت الفنانة التونسية سـ.ـناء يوسف عن صـ.ــمــ.ـتها، وتحـ ـدثــ.ـت لأول مـ.ـرة عن واقــ.ـعة اتـ.ـها م خــ.ــاد مـ.ـتها لها باحتــ.ـجا زها واغتــ.ـصابــ.ــها جـ.ـنسـ.ـياً على يد أحد الأشخاص داخل فيلا مـ.ـديرة أعـ.ـمـ.ـالها.

سناء كـ.ـشفــ.ـت عن اخـ.ـلاء سبـ.ـبيلها من سـ.ـراى نيـ.ـابة الشيخ زايد، بعد الاستـ.ـماع إلى أقوالها فى الاتهـــ.ـام الذى وجـ.ـهته خـ.ـاد مـ.ـتها لها، وذلك دون أي ضمـ ـانات، مما اعتـ ـبرته عـ ـد م وجود دليل قـ ـوي ضـ ـدهـ ـا، في الوقت الذي أوضـ.ــحت فيه أن التحقـ.ـيقات ماز الـ.ــت مســ.ـتمـ.ـرة، مشـ ـد دة على ثـ ـقتها في القـ.ـضـ.ـاء المصري.

خادمة سناء انتقـ.ـلت للعمـ.ـل لديها منذ منتصف أبـ.ـريل الماضي، بحسـ.ـب ما أكـ.ـدت في مداخـ.ـلتها لموزاييك أف أم، وقالت: «أنا في حـ.ـالة صـ.ـد مـ.ـة، خاصة أني أعيش ظـ.ـرـوف شخصية صـ.ـعـ.ـبة، وتوجد حالة انفصـ.ـال بيني وبين زوجـ.ـي».

النجمة التونسية أكـ.ـدت أنه في حالة اثبـ.ـات بــ.ـراءـ.ـتها، فإنها لا تفـ.ـكـ.ـر في الانتـ.ــقـ.ــام من خـ.ـاد مـ.ـتها، بل تريد أن تحصل فقط على البـ.ــراءة لأجل صورتها أمام ابنها الوحـ.ـيد «ياسين».

 

يُذكر أن سناء سويف تزوجـ.ـت من المنتج المصري عمرو مكيـ.ـن مايو 2015، وقد رٌزفـ.ـت منه بابنها الوحـ.ـيد «ياسين» نوفمبر 2015.

المصدر : جولولي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *