تو في اليوم الأحد أشـ،ـهـ،ـر منـ،ـفـ،ـذ للإعـ،ـدامـ،ـات في مصر، حسـ،ـين قـ،ـر ني، المعـ،ـروف بـ”عـ،ــ،ـشـ،ـمـ،ـاوي” الذي نفـ،ـذ 1070 حـ،ـكـ،ـما.

ويعتبر عـ،ـشـ،ـماوي أشـ،ـهـ،ـر منـ،ـفـ،ـذي حـ،ـكـ،ـمـ،ـ الإعـ،ـد ام بمصر، وخـ،ـر ج من الـ،ـخـ،ـد مة منذ سنوات، وتـ،ـمـ،ـت الاستـ،ـعـ،ـانة به في عدد من الأفلام والـ،ـمـ،ـسـ،ــ،ـلسـ،ـلات لتنـ،ـفـ،ـيذ مشـ،ـاهد الإعـ،ـدام.

وذ كـ،ـر نـ،ـجـ،ـل عـ،ـشـ،ـماوي أنه تو في إثـ،ـر تـ،ـعـ،ـرضه لنو بة قـ،ـلبيـ،ـة بعد عـ،ـشـ،ـرين عاما قـ،ـضـ،ـاها في تنـ،ـفـ،ـيذ القـ،ـصـ،ـاص شـ،ـنقـ،ـا بمصـ،ـلـ،ـحة السـ،ـجـ،ـون المـ،ـصـ،ـرية، لافتا إلى أنه تم تـ،ـشـ،ـييع جـ،ـثـ،ـمان والده عـ،ـصـ،ـر اليوم في مسـ،ـقـ،ـط رأ سـ،ـه بمـ،ـحافظة الدقهلية، وفـ،ـق ما نقـ،ـل موقع “المصـ،ـري اليوم”.

وأضاف نجـ،ـل عـ،ـشـ،ـماوي أن الد فـ،ـن تم في قـ،ـرية مـ،ـنـ،ـية سـ،ـمنـ،ـود التابعة لمـ،ـر كـ،ـز أجـ،ـا بمحافظة الدقهلية، وقد أد ى أـ،ـشـ،ـقاء عـ،ـشـ،ـماوي وأقـ،ـا ر به صـ،ـلاة الجـ،ـنـ،ـازة علـ،ـيه عـ،ـد الـ،ـمـ،ـقـ،ـابر، وتـ،ـم تشـ،ـيـ،ـيع الجـ،ـثـ،ـمان بمـ،ـقا بر العاـ،ـئلة بمـ،ـنية سمنود.

يشـ،ـار إلى أن عـ،ـشـ،ـماوي نفذ 1070 حـ،ـكـ،ـما بالإعـ،ـدام، 20% منـ،ـهـ،ـم سيدات معـ،ـظـ،ـمـ،ـهـ،ـن قـ،ـتـ،ـلـ،ـن أزو اجـ،ـهن، و د خـ،ـل مو سـ،ـوعة غـ،ـينـ،ـيس كأكثر من نـ،ـفـ،ـذ أحـ،ـكاما بالإعـ،ـدا م على مسـ،ـتوى العالم، منذ عام 1990 حتـ،ـى بداية أحداث يناير 2011.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *