ظهـ،ـرت شخـ،ـصية الفنان الكـ،ـبير إسـ،ـماعيل ياسـ،ـين في مشـ،ـهـ،ـد من الحلقة الـ12 من مسلسل مو سـ،ـى مع الفنان محمد رمـ،ــ،ـضـ،ـان، حيث أثـ،ـار ظهـ،ـوـ،ـره استـ،ـياء العديد من المتابعـ،ـين حول طـ،ـريقة تجـ،ـسيـ،ـد الشخصية وظهوـ،ـره في مشـ،ـهـ،ـد بدون هـ،ـدف واضـ،ـح ومحـ،ـدد.

 

وظـ،ـهـ،ـر في المشـ،ـهـ،ـد الفنان محـ،ـمد ر مـ،ـضـ،ـان جـ،ـالسًـ،ـا في المحـ،ـل، وبدأ الحوار بينهـ،ـمـ،ـا بحديث إسـ،ـمـ،ـاعيل ياسـ،ـيـ،ـن داخـ،ـل المحـ،ـل، قائلا: «ها خـ،ـد التلاتة»، ليـ،ـرد عليه موـ،ـسـ،ـى: «مبروك عليك تد و بهـ،ـم في عـ،ـر ق العـ،ـا فية.. فين حـ،ـسـ،ـاب الحاجة»، وسـ،ـر عـ،ـان ما ر د عليه إسـ،ـماعيل ياـ،ـسـ،ـين، قائلا: «ايه يا أخـ،ـويا أنت مش واخـ،ـد بالك منـ،ـي ولا إيه.. إنت مبتتـ،ـفـ،ـر جش على سـ،ـيما.. طـ،ـب كـ،ـده»، ثم حـ،ـر ص على تقلـ،ـيد حـ،ـر كـ،ـات الفنان الرا حـ،ـل إسماعيل ياسين، ليـ،ـرد عليه «مو سـ،ـى»: «إنت بتعـ،ـمـ،ـل كده ليه يا راجل إنت، حـ،ـسـ،ـاب الحاجة فين»، ليحـ،ـصـ،ـل في النـ،ـهـ،ـاية على حـ،ـسـ،ـابها.

 

وعن ظهـ،ـور إسماعيل ياسـ،ـين في المـ،ـشـ،ـهد، تحـ،ـدثت حـ،ـفـ،ـيدته، سـ،ـارة ياسـ،ـين، لـ«الوطن» أنها ليسـ،ـت المـ،ـرة الأولـ،ـى التي يتحـ،ـدث فيها محمد ر مـ،ـضان عن إسمـ،ـاعيل ياسـ،ـين، حيث سـ،ـبـ،ـق له مهـ،ـاجـ،ـمـ،ـته ذات مـ،ـرة حـ،ـول أفـ،ـلام الفنان الرا حـ،ـل في الجـ،ـيـ،ـش.

وتؤكد سـ،ـارة ياسـ،ـين، أن المشـ،ـهـ،ـد الذي ظهـ،ـر فيه جـ،ـدها هو مشـ،ـهـ،ـد لا يجـ،ـسـ،ـد قيـ،ـمة الفنان إسـ،ـماعيل ياسـ،ـين: «اللقـ،ـطة ما لهـ،ـاش لاز مـ،ـة، مفيـ،ـشـ،ـ أي حـ،ـاجة تـ،ـد ل على شـ،ـخـ،ـصية إسـ،ـماعيل ياسـ،ـين غير واحد بيقـ،ـلده مـ،ـش أكتر».

وتحـ،ـفـ،ـظت حـ،ـفيـ،ـدة الفنان إسمـ،ـاعيل ياسـ،ـين، على الممثل الشاب الذي أد ى دور والدها، فالشاب دائمًا ما يقـ،ـلـ،ـد جـ،ـدها عبر فيديوهاته الشخصية على «تيك توك» وتعـ،ـيـ،ـب عليه بسـ،ـبب أنه أد ى مشـ،ـهـ،ـدا يقـ،ـلل من قـ،ـيـ،ـمة الفنان الر احـ،ـل، قائلة: «الممثل ده بيحـ،ـب إسمـ،ـاعـ،ـيل ياـ،ـسـ،ـين وحـ،ـياته كلها إسماعيل ياسين، وبيقـ،ـلـ،ـده في كل فيديوهاته اللي بينـ،ـز لها، وكمان ساـ،ـفـ،ـر السويس لأهله ومسـ،ـقـ،ـط رأسه، ولما يجـ،ـيلي مـ،ـشـ،ـهد عشـ،ـان أطلـ،ـع فيه للناس بشـ،ـكـ،ـل إسمـ،ـاعيل يا سـ،ـين وأعـ،ـر ض موهبتي، المفروض أختـ،ـار صـ،ـح، والممثل لم يقـ،ـد م إسـ،ـماعيل يا سـ،ـين بشـ،ـكل لا ئـ،ـق».

المصدر : الوطن

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *