علقت الفنانة ريهام حجاج على «الكوميك» الشهير الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حول تنكـــ،ــرها في زي رجل صعيدي، في مسلسلها «وكل ما نفترق» وظهورها بـ«قُصّة».

وكتبت ريهام حجاج عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقُصة!! بتخترعوا ليه؟ يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل أكيد إزاي هعمل دور راجل والشخصية اسمها زينب».

وأضافت ريهام حجاج: «زينب يعني زوزو بنت، وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة وطبيعي لو بنت شعرها كدة ولبست عمة هيطلع ليها قُصة ومش معنى إنها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية مأمونة البنات الصعايدة قمـــ،ــر».

وفي أحداث مسلسل «وكل ما نفترق» من بطولة ريهام حجاج، تجسد الفنانة دور 3 شخصيات، حيث تتحدث الصعيدي في شخصية، وتجسد دور رجل في شخصية أخرى، والثالثة هي شخصية امـــ،ــرأة غنية.

وتضمنت الأحداث في بداية مسلسل «وكل ما نفترق» الكثير من مشاهد الأكشن للفنانة ريهام حجاج والفنان محمد الشرنوبي، الذي يعمل كـ«دليفري» في أحد المطاعم، الذي وقــــ،ــــع في مشكلة مع إحدى العصـ،ـــابات المتخصصة في تجارة الأطفال.

وخـــــ،ـــطف محمد الشرنوبي ابنة ريهام حجاج في المسلسل، بعد اقتـــ،ــحام منزلها، وانتهت باجتماع عائلة أحمد فهمي زوج ريهام حجاج، واتفقوا على قــ،ـــتلها.

وينتظر المشاهدون معرفة هل ستستطيع ريهام حجاج الوصول إلى ابنتها المخـــ،ـــــطوفة في المسلسل، وهو ما سيظهر في الحلقات المقبلة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *