تحل الراقصة لوسي ضيفة على مقدمة البرامج راغدة شلهوب في برنامجها “١٠٠ سؤال” والمذاع على شاشة قناة “الحياة” السبت المقبل.

وظهرت لوسي في الإعلان الترويجي للبرنامج وهي تتحدث عن الكثير من الأمور سواء الشخصية أو العملية، وتحكي عن علاقتها بابنها فتحي، وعن العمل مع غادة عبد الرازق وماجد المصري.

وقالت لوسي إن لقبها المفضل هو “أم فتحي”، وأكدت أن ابنها فتحي يفتخر بها أمام زملائه، كما يقول لها قبل صعودها لتأدية رقصة ما على المسرح: “هزي كويس”.

وكشفت عن أنها لا تخاف أن تموت وهي ترتدي بدلة الرقص لأنها تقوم بشيء كل العالم يراه، وترى أنه يجب زيادة عدد الملاهي الليلية في مصر دعما للسياحة.

وترفض لوسي أن تقول على سعد الصغير إنه مطرب فوصفته بأنه مغني وليس مطربا، وتسألت بسخرية إن كان له أغنيات تخصه لتجيبها راغدة شلهوب أنه لديه ألبومات غنائية.

وعن موافقتها تقديم دور والدة غادة عبد الرازق في مسلسل “سمارة” رغم التقارب العمري بينهما، قالت لوسي إن الممثل يستطيع أن يكبر لا أن يصغر، وحكم الجمهور في النهاية كان لصالحها.

وجاءت إجابة لوسي على سؤال إن كانت تقبل أن تمثل مع شخص لا تتقبله بالحديث عن الفنان ماجد المصري، فقالت أن زوجها هو من أعطى الفرصة لماجد المصري وقدمه ليقوم بدور حبيب لوسي، وتسألت لوسي كيف سأظهر في دور حبيبته وأنا لا أقول له حتى مساء الخير؟

وترى لوسي أن شاكيرا تعلمت الرقص منها، لأنها لديها حركة تقوم بها هي نفس الحركة التي تؤديها لوسي.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *