قالت الفنانة القـ،ـديرة أمـ،ـال فـ،ـريد، انها كانت دا ئمة المشـ،ـاركة فى أفلام الفنان الرا حـ،ـل إسماعيل ياسـ،ـين، موضحة ان إسماعيل ياـ،ـسـ،ـين كان يقـ،ـول أنه يشـ،ـعـ،ـر بالراحة فى مشـ،ـاركتها أعمـ،ـاله السيـ،ـنمائية.

وأضافت أمال فريد، خلال حـ،ـوارها مع الإعلامى عمـ،ـرو الليثى، ببرنامـ،ـج “واحد من الناس”، المذاع على فضائية “الحياة”، أن الفنان الرا حـ،ـل إسماعيل ياسين كان شـ،ـخصاً مـ،ـر حاً وجـ،ـيد على المستوى الشـ،ـخـ،ـصـ،ـى وجـ،ـاد جـ،ـدا فى الواقع، مشيرة إلى ان السبـ،ـب الرئيـ،ـسى فى أفـ،ـلاـ،ـسـ،ـه والحـ،ـالة المـ،ـادية المتـ،ـعـ،ـثرة والصـ،ـعـ،ـبة التى كان عليها قـ،ـبل و فـ،ـاته هى زوجته.

وأكدت الفنانة القديرة، ان خلال مسـ،ـيرتها الفـ،ـنية لم تتـ،ـلقـ،ـى النـ،ـصـ،ـيحة من أـ،ـحد، لأن الجمـ،ـيع كانوا ينـ،ـظـ،ـرون إلى تصـ،ـر فاتها الطـ،ـبيعية التى تبتـ،ـعد خـ،ـلالها عن الو قـ،ـوع فى الخـ،ـطأ او المشـ،ـاهد الغيـ،ـر لائـ،ـقة، متابعة: “كنت أعـ،ـرف ماذا افـ،ـعل وعـ،ـمـ،ـرى ما ند مـ،ـت على أى عمـ،ـل من أعـ،ـمـ،ـالى لانى مـ،ـبدأى في أفلامي مـ،ـمنـ،ـوع البوـ،ـس.. مـ،ـمـ،ـنوع أي حاجة غلـ،ـط وكنت أر ـ،ـفـ،ـض الممـ،ـثل حتى يمـ،ـسـ،ـك أيدي لأنه غـ،ـلـ،ـط”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *