وقــ ـعت الفنانة المصرية الشابة ملك قورة ضـ ــحية لمقـ ــلب رامز جلال، في برنامج “رامز عقله طار”، والذي يعرض على قناة mbc مصر، خلال الموسم الرمضاني الحالي.

وفي بداية الحلقة استقبلها الفنان حسن عسيري، كضيفة لافتتاح مدينة ملاهي جديدة، ثم تقوم بممارسة بعض الألعاب، وبعد ذلك استقبلتها الإعلامية سارة مراد، لتوجه لها بعض الأسئلة قبل أن تتركها فريــ ـسة للمقـ ــلب.

وتغزل بها رامز جلال في تعليقه ببداية الحلقة، حيث قال: “ملك قورة كانت طفلة بريئة، بقت مـ ــزة حلوة، كل يوم على الانستجرام صورة، فـ ــوقي يا بت واعرفي أن الدنيا غــ ـرورة”.

وفي لعبة التصويب ، صوب رامز طلـ ــقات من مسد،س اللعبة، إلى أحد أجزاء جسدها الحســ ـاسة، مما أثار غضـ ــب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفوا ما فعله رامز بأنه تحــ ــرش بملك قورة، وأنه يعلمالأطفال الذين يشاهدون البرنامج صور متعددة للتحـ ــرش.

المحامي محمود الحديدي أكد، في تصريحات صحفية، أن اتهـ ــام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لرامز جلال بالتحــ ـرش اتهاما غير صحيحا، حيث أن التحــ ــرش متوقف على الطرف الآخر، قائلا: “هي متفقة ووافقت وقبـــضت فبالنسبة ليها مش تحـ ــرش”.

وأضاف أن رامز قد يُعــ ــاقب في حال شكـ ــواها ضـ ـــده بالتحـ ــرش اللفظي، وفقا للمادة 306 مكرر/ أ، التي تنص على الآتي: «يعــ ــاقب المتهــ ــم بالحــ ــبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغـ ــرامة لا تقل عن ثلاثة آلاف جنيه ، ولا تزيد على خمسة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقــ ــوبتين كل من تعرض للغـ ـير في مكان عام أو خاص أو مطـــروق بإتيان أمور أو إيحــ ــاءات أو تلمــ ــيحات جنــ ــسية أو إبـــ ــاحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *