قالت الإعلا مية ريـ،ـهام سعيد: “أنا عـ،ـمـ،ـلت حالـ،ـي 6500 حلـ،ـقة في حيـ،ـاتي منـ،ـهـ،ـم 2 بس عن الجـ،ـن والعـ،ـفار يت ووـ،ـصـ،ـلوا للعالـ،ـمية”، مـ،ـشـ،ـيرة إلى أن غـ،ـر فة المون تـ،ـاج الخاـ،ـصة ببرنـ،ـامـ،ـجـ،ـها في القـ،ـناة كان يخـ،ـر ج منها جـ،ـن وعفـ،ـاريت وأصوات، قائلة: “كنا راجـ،ـعـ،ـين من أوردر لقـ،ـر ية بتوـ،ـلع نـ،ـار وتطـ،ـفـ،ـي لوـ،ـحـ،ـدها لقـ،ـينا المـ،ـصـ،ـور بطـ،ـنه اتـ،ـنفـ،ـخت جـ،ـدًا وبدأ يـ،ـعـ،ـر ق جـ،ـدًا أنا مكنـ،ـتـ،ـش مقـ،ـتـ،ـنعة أن في جـ،ـن والكلـ،ـام دا وصـ،ـلنا القنـ،ـاة لقيـ،ـنا المـ،ـاتـ،ـريـ،ـ ـ،ـل كله اتمـ،ــ،ــ،ـسـ،ـح”.

وأضافت “ريـ،ـهام” في حـ،ـوارها لبر نامج “شيخ الحـ،ـارة والجـ،ـر يئة” مع المخـ،ـر جة إيناـ،ـس الدـ،ـغيـ،ـدي على فـ،ـضـ،ـائية “القا هرة والناـ،ـس” اليوم الأربـ،ـعاء: “لما جـ،ـيـ،ـنـ،ـا تاني يوم المفـ،ـروض غـ،ـر ف المونتاج بتاعـ،ـتنا كانت مقـ،ـفـ،ـولة بالمـ،ـفـ،ـتاح قالولنا بالليـ،ــ،ـل كان بيـ،ـطلـ،ـع أصـ،ـوات وـ،ـصـ،ـرـ،ـيخ من أوـ،ـضة المو نتاج وفـ،ـضلـ،ـنا فـ،ـترة كده، مشـ،ـ أنا اللي بقـ،ـول دول الأمـ،ـن اللي كانوا بيـ،ـبلـ،ـغوا الإدارة”.

وتابعت: “اتعـ،ـمـ،ــ،ـلي عمـ،ـل سـ،ـفلي بو قـ،ـف الحـ،ـال.. ومش عـ،ـارفه افـ،ـكه.. وحـ،ـالي واـ،ـقـ،ـف بقـ،ـالي ٥ سنين”، مشـ،ـيرة إلي أنها لا تصـ،ـد ق ولا تقـ،ـتنـ،ـع هذه الأعـ،ـمـ،ـال، إلا أن ٤ أشخـ،ـاص أكدوا لها هذا الـ،ـسـ،ـحـ،ـر، كما انها تعـ،ـر ضـ،ـت لمـ،ـو قف اـ،ــ،ـخـ،ـر من قبل الجـ،ـن خلال تصـ،ـوير مسـ،ـلسـ،ـل في اـ،ـحدى البلاد العـ،ـر بية، قائلة: “الجـ،ـن ضـ،ـر بـ،ـني بالطـ،ـوب أنا وأحـ،ـمد بـ،ـدير وخـ،ـر بش بد ير وصـ،ـحـ،ـاه من النـ،ـوم”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *