منذ أن اعـ،ـتز لت الفنانة المصـ،ـرية آثـ،ـار الحكيم، ولا تظهـ،ـر في عدد قليل من المناسـ،ـبات، كما ترفــ ـض آثـ،ـار الظـ،ـهور في أي برامج تليفزيونية.

خبـ،ـر مـ،ـصـ،ـر ينـ،ـشـ،ـر صـ،ـور أولاد آثـ،ـار الحـ،ـكـ،ـيم الثلاثة والذين أصـ،ـبحـ،ـوا في سـ،ـن الشباب، هل هناك شبـ،ـه بينهـ،ـم وبين والدتـ،ـهـ،ـم؟.الفنانة المصرية سببـ،ـت جـ ــدلا واسـ،ـعا خلال السنوات الماضية، فـ،ـتارة د خـ،ـلت في خـ ـــلاف مع الفنان المصري رامـ،ـز جلال بسبب برنامج المقــــ ــــالب الذي يقد مه في ر مـ،ـضـ،ـان، وقا ضـ،ـته لما فـ،ـعله في برنامج «رامـ،ـز قـ،ـر ش البحـ،ـر».

حـ،ـصـ،ـلت على ليسـ،ـانس آد اب قسـ،ـم اللغة الإنـ،ـجليزية من جامعة عين شمس، عمـ،ـلـ،ـت في العلـ،ـاقات العاـ،ـمة بأحد الفناد ق، أول من أكتـ،ـشـ،ـفها هو الفنان سـ،ـمير غـ،ـانم، وقاـ،ـم بإرسـ،ـالها للمنتـ،ـج رياض العـ،ـر يان الذي تعاـ،ـقد معها بعـ،ـقد احتـ،ـكـ،ـار لمدة 5 سنوات، واسـ،ـند لها دور البطـ،ـولة في مسلسل بلا عـ،ـتاب عام 1976 أمام الفـ،ـنان يوسف شعبان، بينما كان أول أدوارها السينمائية من خلال فيلم «المـ،ـلا عين» عام 1979 .

بـ،ـدأت في التلفزيون حيث قد مـ،ـت كثير من المسلسـ،ـلات والسهرات التلفزيونية، بدأت مشوـ،ـارها الفني عام 1976 واستمـ،ـرت حتى حصـ،ـلت على شـ،ـهرتها كنجـ،ـمة سيـ،ـنمائية في أواخر ثمـ،ـانيات القـ،ـرن العـ،ـشرين.

نتيجة بحث الصور عن آثار الحكيم واولادها

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *