رغـ،م بدايتها المبـ،كرة في مـ،ـصـ،ـر إلا أن الحـ،ـسنـ،ـاء الـ،ـسـ،ـورية نادية أر سـ،ـلان لم تأخـ،ـذ حـ،ـظـ،ـها من النجـ،ـو مية رغـ،ـم الموـ،ـهبة والجـ،ـمـ،ـال اللافـ،ـت.

عـ،ـرف الجمهور نادية أرـ،ــ،ـسـ،ـلان التي حا ز ت لقـ،ـب ملـ،ـكة جمال لـ،ـبنان وعـ،ـر فت بـ”تفا حة لبناـ،ـن” من خلال مشاركتها المتمـ،ـيزة في فيـ،ـلم حتى لا يـ،ـطـ،ــ،ـير الد خـ،ـان والذي جـ ـسـ،ـدت فيه شخـ،ـصية الفتـ،ـاة الارسـ،ـتقـ،ـرا طية التي رفـ ـضـ،ـت حب عادل إمام للفار ق الاجـ،ـتماعي.

ولدت ناـ،ـدية في العاشـ،ـر من ديـ،ـسـ،ـمبر عام 1955 بمدـ،ـينة حلـ،ـب السـ،ـورية بينما تو فـ،ـيت في يوم 17 مايو عام 2008 في لبنان ود فـ ـنت بالقا هـ،ـرة بنـ،ـاء على و صـ،ـيتها.

بدأ ت مـ،ـسيـ،ـرتها الفنية بفيلم الز ائـ،ـرة مع نادية لـ،ـطفـ،ـي ثم شـ،ـار كـ،ـت في فيلم أعـ،ـظـ،ـم طفـ،ـل في العالم مع رشدي أباـ،ـظة وميـ،ـرفت أمين لتـ،ـتوالى أعمـ،ـالها بعد ذلك.

تزوجـ،ـت نادية من الفنان المعـ،ـتز ل محمد العـ،ـربيـ،ـ وانفـ ـصـ،ـلا لكنـ،ـهـ،ـما ظـ،ـلا على عـ،ـلاقة طيبة ر غـ،ـم زواجه من الفنانة هنـ،ـاء ثـ،ـروت التي اعـ،ـتز لت الفـ،ـن وارـ،ـتدت الحـ،ـجاب.

ارتبـ،ـطـ،ـت نادية بعلـ،ـاقة صدـ،ـاقة مع النـ،ـم عادل إمام بدـ،ـأت عند ما تشاركا في فيلم أذ كياء ولكن أغـ،ـبياء ثم فيلم الكل عاوز يحـ،ـب لذلك ر شـ،ـحها إمام للمشـ،ـاركة في فيلمه الشـ،ـهير “حتى لا يـ،ـطـ،ـير الد خـ،ـان” عام 1984 والذي كان آخـ،ـر عـ،ـمل لها حيث اعتـ،ـز لـ،ـت بعده.

أرا دت نـ،ـادية التفـ،ـر غ لأسـ،ـرتها حيث تـ،ـزوجت ـ،ـمـ،ـرة أخـ،ـرى وأنجـ،ـبت ابـ،ـنة وحيدة قبل أن يـ ـداهـ ـمها مـ،ـرـ،ـض سـ،ـت ـرطان العـ،ـظـ،ـام الذي أود ى بحـ،ـياتها في النهاية وهي لاـ،ـتـ،ـزال في سـ،ـن مبـ،ـكرة وتتـ،ـمتـ،ـع بجـ،ـمـ،ــ،ـال لاـ،ـفت.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *