ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق موخرًا خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram بلوك جديد ومختلف.
لوك جديد

اعتمدت غادة في مظهرها على ميكياج غير ملامحها وجعلها تبدو أصغر بشعر كيرلي منسدل على كتفيها، وكتبت معلقة ” صباح الخير .. يوم سعيد لي”، وتباينت الآراء حول مظهرها الذي استغربه البعض.
الفنانة غادة عبدالرازق

وجاءت تعليقات رواد موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، متباينة بين الإعجاب بهذا اللوك الجديد والتعجب على ما اذا كانت هي غادة عبد الرازق أم لا.
تعليقات متباينة

وعلقت إحدى المتابعات وتدعى روكا عصام قائلة: ” ده بجد ولا فيلتر يا جماعة حد يفهمنا”، فيما أبدت أخرى تدعى حنين محمد دهشتها من النيولوك معلقة: “فين غادة بقى”.

ودعمت الفنانة هند صبري الإطلالة الجديدة للفنانة قائلة “قمر ماشاء الله “، ودعمتها في الرأي الفنانة فيفي عبده، وعارضوهم بعض المتابعين فقال هاني: “هي فين ملامحها دي بقت واحدة تانية”، وعلقت شيماء: “شبه ياسمين صبري”.
مسلسلها الجديد

ونشرت الفنانة غادة عبدالرزاق منذ أيام صورتها في المسلسل الجديد الذي تقوم بتصويره الفترة الحالية، بعد أن عرضت

قناة “MBC مصر” قبل أيام، البرومو الدعائي لمسلسل “لحم غزال” استعدادا لعرضه ضمن السباق الرمضاني القادم 2021.

كشفت عبد الرازق، عن شخصيتها في مسلسل “لحم غزال” ونشرت صورة للشخصية التي تقدمها في المسلسل، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وعلّقت: “غزال السيد أبو آدم”.
مسلسل لحم الغزال للفنانة غادة عبدالرازق

ويأتي مسلسل “لحم غزال” من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، ويشارك غادة عبدالرازق في بطولته النجوم: شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود، ووليد فواز وغيرهم.
منافس أساسي في السباق الرمضاني

أعتاد متابعي المسلسلات الرمضانية كل عامـ على ظهور غادة عبد الرازق كأحد ابطال السباق الرمضاني الذي امتد مشوارها خلاله لأكثر من عشرة أعوام.

وبدأت عبد الرازق بطولاتها التلفزيونية بمسلسل قانون المراغي 2009 ومسلسل الباطنية في نفس العام، لتتوالى بطولاتها كل عام والتي برزت في أدوارها في مسلسلات مثل حكاية حياة والسيدة الاولى التي شاركت بطولته الفنان ممدوح عبدالعليم، ومسلسل ضد مجهول عام 2018.
الفنانة غادة عبد الرازق

يذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرازق مسلسل “سلطانة المعز” 2020، وشاركها البطولة النجوم: محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

 

المصدر : فن بوست

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *