أكدت الفنانة نهـ،ـلة سلـ،ـامة، أنها تزوجـ،ـت 4 مـ،ـرات فقط، كما أنها استـ،ـمـ،ــ،ـرت لـ15 عام بلا زواج، نا فية زواجها بشخص أصـ،ـغـ،ـر منها بـ8 سنوات، كما أنها تزو جـ،ـت من رجل أعمال غير مـ،ـعـ،ـروف في الوسط الفني، متابعة: “تصـ،ـريح زواجـ،ـي من محمد فؤاد اشـ،ـاعة”.

وأوضحت نهـ،ـلة سـ،ـلامة، خلال حـ،ـوارها ببرنامج “شيـ،ـخ الحاـ،ـرة والجـ،ـر يئة”، مع المخـ،ـر جة إينا س الدـ،ـغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن الفنان أحـ،ـمد زكي لم يطـ،ـلبها للزواج بشـ،ــ،ـكـ،ـل رـ،ـسـ،ـمي، وأوضحت حـ،ـقيـ،ـقة تصـ،ـرـ،ـيحها المثـ،ـير للجـ،ـدل عن قبـ،ـلة احمد زكى قائلة: “أنا مقولتـ،ـش بو سة أحمد ذكي ر قـ،ـيقة.. كنت بتكلم عن مشاـ،ـهد القـ،ـبلات في الأفلام والمسـ،ـلسلات”.

وكشـ،ـفـ،ـت نهـ،ـلة سـ،ـلامة، عن موـ،ـقف لها خلال زواجها بالمخـ،ـر ج محمد خـ،ـان، قائلة: “المخر ج محمد خـ،ـان في فترة زواجنا ر فـ،ـض اخـ،ـراج مشـ،ـهد غـ،ـرا مي لأحمد زكي معي في فـ،ـيلم “مستر كارتية”، معـ،ـقبة: “بسبب مـ،ـشهـ،ـد غـ،ـرامـ،ـي ليا مع أحمد زكي محمد خـ،ـان سـ،ـاب التصوير وخـ،ـر ج”، مشيرة إلى أنها لم تعـ،ـتر ض على مشاهد القـ،ـبلات في التصـ،ـوير والأفلام.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *