نجـ،ـاح كبير حققته الفنانة أمينة خليل من خلال مسلسلها «خلي بالك من زيزي»، تـــ فـــ ا عل الجمهور مع العمل بشكل كبير، خاصةً وأنه ينتمى لنوعية الأعمال اللايت كوميدي، ولكن كان هناك شيئ مــ لــ فــ ت للانتباه، وهو تغيير جزئي فى ملامح أمينة خليل، وشكلها الذي ظهرت به في المسلسل.

وللوهلة الأولى، لاحظ متابعو المسلسل أن عظمة الأنف، التي كانت معروفة بها أمينة خليل، وتعـ،ـرضـ،ـت بسببها لكثير من الـــ تـــ نـــ مـــ ر، لم يعد لها وجود، وهو الأمر الذي يـــ ثـــ يـــ ر تساؤلات حول ماذا كانت الفنانة الشابة قد خـ،ـضـ،ـعت لعـ،ـملـ،ـية تجـ،ـميل في الأ نف، للتخـ،ـلـ،ـص من تلك العظـ،ـمة أو لإ خـــ فـــ ا ئــــ ها.

وقال خبير التجمـ،ـيل، الدكتور محمد منصور، والذي قال إنه بالفعل من الممكن أن تكون الفنانة أمينة خليل قد خـ،ـضعـ،ـت لعمـ،ـليـ،ـة تجمـ،ـيـ،ـل، ولكنها بالطـ،ـبع ليسـ،ـت عمـ،ـلية تجـ،ـمـ،ـيل جـ،ـرا حية، بحسب الشكل الذي ظهـ،ـرت عليه في مسلسل «خلي بالك من زيزي».

وأوضح خبير التـ،ـجـ،ـمـ،ـيـ،ـل قائلاً إن هناك نوعين من عمـ،ـلـ،ـيات التجـ،ـمـ،ـيل، جـ،ـراحـ،ـي وغير جـ،ـراحـ،ـي، مؤكداً أن «الشكل التى ظهرت به الفنانة أمينة خليل ليس جـ،ـرا حي على الإطـ،ـلاق»، وأضاف أن «عمـ،ـلياـ،ـت التـ،ـجـ،ـمـ،ـيـ،ـل الجـ،ـراحـ،ـية تكون نتيجتـ،ـها أفـ،ـضل من ذلك بكثير».

وتابع بقوله: «إذا كانت قد خـ،ـضـ،ـعت لعمـ،ـلية تجـ،ـمـ،ـيل بالفعل، فتكون خـ،ـضـ،ـعت لعمـ،ـلية تجـ،ـميل غير جـ،ـراـ،ـحية، عن طريق حقـ،ـن الفيـ،ـلر، والذي يسـ،ـاعد في تحـ،ـسـ،ـين الشكل العام، كما هو واضح في الصور».

وأضاف الدكتور «منصور» أن «الفـ،ـيلر» يمكن استـ،ـخـ،ـدامه في تجمـ،ـيل المظـ،ـهـ،ـر الـ،ـخار جـ،ـى للأنـ،ـف، ولكن ليس في كل الحالات، وليست كل «الديـ،ـفوهـ،ـات،» فـ،ـهناك حـ،ـالات لا يصـ،ـلح معها سوـ،ـى العـ،ـملـ،ـيات الجـ،ـراـ،ـحية.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *