كشفت الفنانة عفاف شعيب سبب طلاقها من المنتج رياض العريان مشيرة إلى أن مكالمة هاتفية هي التي فضحت أمره.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي الذي يعرض عبر شاشة “القاهرة والناس”، قالت عفاف شعيب إن سبب إنفصالها عن زوجها رياض العريان كانت بسبب خيـ ـانـ ـته لها مع السكرتيرة.

وأضافت شعيب أنها اكتشفت خيـ ـانـ ـته عن طريق مكالمة هاتفية في عيد الأضحى بعد،ما اشترت عدة تليفون أرضي جديدة وكانت تنوي الاتصال بوالدتها لتهنئتها بالعيد ولكنها فوجئت بزوجها يتحدث مع السكرتيرة الخاصة به على الهاتف لافتة إلى أنها لم تكن تراقبهما.

وتابعت عفاف أن زوجها رحل من المنزل بعد مواجهته بخـ ـيانـ ـته وأن صد،مــ،تها تسببت في وجـ ـع لها.

يذكر أن الفنانة المصرية تزوجت في بداية حياتها الفنية من المنتج الراحل رياض العريان، وهو والد المخرج طارق العريان طليق الفنانة أصالة.

عفاف شعيب كشفت تفاصيل زواجها من المنتج الفلسطيني رياض العريان، في تصريحات سابقة، لافتة إلى أنها وافقت على الزواج به في بداية الأمـــ،ـــر، بعد إلحاح المخرج حسين كامل خلال مشاركتها في فيلم “أفواه وأرانب”، حيث نصحها بأن تتزوج من رجل من داخل الوسط الفني، حتى يدعمها ويساندها في مسيرتها الفنية.

وأضافت أنها كانت في ذلك الوقت فنانة جديدة ولكن اسمها بدأ يعرف، وكان وقتها المنتج رياض العريان قد تو،فيت زوجته، ووصفته بأنه كان “جـ،ــدع جدًا وكريم وكان حاميني”، مشيرة إلى أن فارق السن بينهما 17 عامًا.

عاشت عفاف شعيب مع زوجها سنوات طويلة تقترب من الـ 40 عامًا، لكنها انفـ ـصلت عنه قبل وفاته في عام 2012، دون أن ترزق منه بأبناء.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *