أصبح سيد رجب نجمًا لامعًا بسبب أدائه لكافة الأدوار بعبقرية شــ،ــديدة حيث يملك تعبيرات وجه مُدهشة يتحكم فيها بسهولة شــ،ـــديدة ويقد،م أدواره ببساطة كبيرة دون أي مبا،لغة.

أشتهر سيد مُتأخرًا وتحديدًا بعد تخطيه عامه الـ 50 لكنه نال ما يستحقه بعد مشوار كبير وصعب للغاية فقد مر في حياته بالكثير من المواقف المـ ـؤلـ ـمة.

تخرج سيد من كلية الهندسة وأصبح مهندس ميكانيكا وقد عمل بشركة النصر للسيارات لمدة 20 عامًا تقريبًا.

وعندما كان سيد شابًا كان يعتبر أن ممارسة السياسة فرضًا على الإنسان من أجل تحسين أحوال وطنه وتسبب أهتمامه بالسياسة والعمل بها إلى اعتـ ـقالـ ـه مرتين وتعـ ـذيـ ـبه وضـ ـربـ ـه وتم اتـ ـها مه حينها بالخـ ـيـ ـانة وفقًا لما قاله في حواره ببرنامج فحص شامل مع المذيعة راغدة شلهوب.

وفي نفس الوقت كان سيد يُحب التمثيل والفن كثيرًا وهناك أستحالة في الجمع بين السياسة والفن فعندما خرج من السـ ـجـ ـن قرر التخلي تمامًا عن السياسة والتركيز في الفن لان بسبب اعتـ ـقاله أكثر من مرة لم يطلبه أحد للمشاركة في أي عمل.

وما زال سيد يرى أن السياسة واجب وطني لكنه يعتقد أنه إذا ترك الفن سوف يمـ ـو ت لذلك اختاره ليُكمل حياته بسعادة.

تزوج رجب مرتين الأولى من شقيقة زميلته في المسرح وفي بداية الأمر رفضـ ـته عائلتها بسبب الفوارق الطبقية بينهما وقال له والدها: “لما تعملوا ثورة وتلغوا الفوارق دي أبقى تعالى اتجوز بنتي برضايا”.

وأضاف سيد في تصريحاته لبرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا أنه أضـ ـطر للزواج من حبيبته دون علم عائلتها حيث تزوجا بمنزل بثينة كامل وعماد أبو غازي واستمر هذا الزواج 13 عام ثم انفصلا بعد ذلك.

أما زوجته الثانية فهي أمريكية الجــــ،ـــنسية وتتحدث اللغة العربية بشكل جيد وكانت تعمل في إحدى المؤسسات الداعمة للمسرح وتعرف عليها سيد من خلال هذه المؤسسة وتزوجها.

وقد قال سيد أن زوجته الأمريكية منحته طاقة ودعم غير عادي حتى وصل إلى النجومية والشهرة وأكد أنها السبب الرئيسي فيما وصل إليه الأن.

لدى سيد ابن يُدعى زياد وابنة اسمها بسمة وهي زوجة الممثل الشاب محمد السعدني الذي لعب دور مهند في مسلسل أبو العروسة.

وقال «السعدني» في برنامج «بيت ريا وسكينة»، الذي تقد،مانه الفنانتان بدرية طلبة وانتصار: «سيد رجب يبقى حمايا ودي معلومة مش ناس كتير تعرفها، عشان ما بنقولش، وهو رجل جميل أوي مش عشان حمايا، وإحنا أصدقاء أصلا اتعرفنا على بعض في ست كوم (6 ميدان التحرير) وكان جه ضيف معانا وقتها».

وتابع: «بسمة ماكنتش أعرف أنه أبوها أو أن أبوها بيمثل أساسًا، وكانت بسمة مساعدة مخرج في الوقت اللي كنت بخرج مسرح فيه، وكانت صديقتي، وكنا في نفس (الست كوم) ومانعرفش حاجه خالص، اتعرفت عليها لوحدها، وسيد رجب اتعرفت عليه لوحده في (الست كوم)».

واستكمل: «وهي ماكنتش تعرف أني ممثل ولما الناس كانت بتتصور معايا في الشارع كانت بتقولي بيتصوروا معاك ليه؟ ماقولتلهاش هقولها إيه دي؟، وبعدها اكتشفت أني ممثل»

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *