قالت الفنانة اللـ،ـبنانية ماد لين طـ،ـبر، إن” أكـ،ـبر غـ،ـلـ،ـطـ،ـة ار تـ،ـكبتـ،ـها في حيـ،ـاتها هو قرار تأ جيل الخـ،ـلـ،ـفة ومن بعدها منـ،ـع الخـ،ـلفة تمامًا، وطـ،ـالبت ما د لين من الله أن يسـ،ـامـ،ـحها على غـ،ـلـ،ـطتها”.

وأضافت ماد لين طـ،ـبر، خلال حوارها ببرنامج ” حـ،ـديث المساء” المـ،ـذاع على قناة إم بي سي مـ،ـصـ،ـر، تقد يم الإعلامية ياسـ،ـمين عـ،ـز، أن قرار مـ،ـنع الخـ،ـلفة قامـ،ـت باتخـ،ـاذه منذ أن تزو جت فى عـ،ـمـ،ـر 18 عامًا.

وأشارت ماد لين طـ،ـبر، إلى أن قرار منـ،ـع الخـ،ـلـ،ـفة قامـ،ـت باتخـ،ـاذه في بداية الأمـ،ـر من أجل در استها وعـ،ـملها فى مجال الإعـ،ـلام، وليس لعد م حـ،ـبها لزو جها الأول.

وأوضـ،ـحت ماد لين طـ،ـبر أنه طالبت من ز وجها قبل الز واج بتأجـ،ـيل الخـ،ـلفة، كا شـ،ـفة ” كان شـ،ـر طي الو حيد انى مخـ،ـلفش للمو افقة على الزواج” مو ضحة أنها بالفعل عاشت زو جها فترة طويلة بدون أولاد وبعـ،ـدها انفـ،ـصلا.

وكشـ،ـفـ،ـت الفنانة اللبـ،ـنانية ماد لين طـ،ـبر، أن نـ،ـجـ،ـلة شقيـ،ـقتها جـ،ـعلـ،ـتها لا تفـ،ـكـ،ـر فى الخـ،ـلفة، مؤكدة أنها قا مـ،ـت بتر بية نجـ،ـلة شقيـ،ـقتها بعد ان طلـ،ـقـ،ـت شقيقتها وتر كـ،ـت ثلاثة أطفال.

وأكـ،ـدت الفنانة اللبـ،ـنانية ما دل ين طـ،ـبر، أن لديها بعض القرارات لا تتنا ز ل عنها ولكن فى بعض المواقف تتر اجـ،ـع ، مؤكـ،ـدـ،ـة أنها من برج الحـ،ـوت.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *