تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المتألقة نرمين الفقي، وذلك برفقة فتاة أخرى زعموا أنها اختها الصغرى.

وبحسب ما جاء في الصورة التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهرت نرمين الفقي برفقة الفتاة التي زعم النشطاء أنها شقيقتها الصغرى.

ولم يتسنى التأكد من حقيقة الصورة، وذلك نظرًا لحرص الفنانة المتألقة نرمين الفقي إبعاد أسرتها وحياتها الخاصة عن دائرة الضوء، إلا أن الصورة لاقت إعجاب الكثير من النشطاء.

وجاءت عليقات الجمهور كالتالي: «طلعت احلى منها»، «فولة واتقسمـــ،ـــت نصين… تحس إنهم توأم»، وقال ىخر: «بجد يا جماعة دي اختها؟».

وتشارك الفنانة المتألقة نرمين الفقي في مسلسل «النمــ،ـــــر» برفقة الفنان محمد إمام والفنانة هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد أحمد خالد صالح من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

وتشارك الفنانة المتألقة نرمين الفقي في مسلسل «النمـــ،ــــر» برفقة الفنان محمد إمام والفنانة هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد أحمد خالد صالح من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

وكانت شركة سينرجى المنتجة للمسلسل، قد كشفت عن البوستر الرسمي للمسلسل، الذى ظهر محمد إمام من خلاله ملثماً بشكل مميز، ووراءه دراجة بخارية، مما يدل على الإثا،رة والتشويق في أحداث المسلسل، الذى يعد من أهـــــــ،م مسلسلات الموسم الدرامى المقبل.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *