تو فت الفنانة نادية العـ،ـراقية صباح اليوم الأحد، داخـ،ـل غـ،ـر فة العـ،ـناية المـ،ـركـ،ـزة بأحد المسـ،ـتشـ،ـفيات، الذي د خـ،ـلته الشهر المـ،ـاضـ،ـي إثـ،ـر إـ،ـصا بتها بفيـ،ـروـ،ـس كوـ،ـرونا، بعد قـ،ـضـ،ـائها ما يقرب من شهـ،ـر على أجـ،ـهزة التنفـ،ـس الصـ،ـناعي.

أعـ،ـادت وفـ،ـاتها للذا كـ،ـرة ما كتـ،ـبته عن غـ،ـر فة العنـ،ـاية المـ،ـركـ،ـزة التي وصفتها بأنها “عـ،ـنبر المـ،ـوت”، في يوم 21 مارس الماضـ،ـي.

وعـ،ـبر صـ،ـفـ،ـحتها على فيسبوـ،ـك، كتبت نادية العـ،ـراقية: “العـ،ـناية المـ،ـركـ،ـزة هي عـ،ـنبر المـ،ـوت، والـ،ـحـ،ـد الفاـ،ـصل بين الحيـ،ـاة والـ،ـقـ،ـبر.. ويو ضع فيها المـ،ـريـ،ـضـ،ـ على جـ،ـهاز تنفـ،ـس يـ،ــ،ـعـ،ـطـ،ـي الأوكسـ،ـجيـ،ـن وينـ،ـفـ،ــ،ـخ الرئتـ،ـين بسبـ،ـب تو قف كل الأـ،ـعـ،ـضـ،ـاء إلا القـ،ـلب ويسـ،ـمـ،ـى المـ،ـوت الإكـ،ـلينـ،ـيـ،ـكي، المـ،ـخ مـ،ـيت والقلـ،ـب عا يش.. وحـ،ـالات نا درة تعـ،ـود للحيـ،ـاة بعد غيـ،ـبـ،ـوبة بقـ،ـدرة الله- سبحانه”.

وتابعت: “يكون المـ،ـريض دا خل نفـ،ـق مـ،ـظـ،ـلـ،ـم جـ،ـدا لكنه يسـ،ـمع من حوله، لذا يجـ،ـب محـ،ـاد ثته وبـ،ـث الاطـ،ـمئـ،ـنان فيه، وتذكـ،ـيره بر به ونصـ،ـحه بأن يفـ،ـتـ،ـش على الضـ،ـوء آخـ،ـر النفـ،ـق ليـ،ـر حـ،ـل بسلـ،ـام، طبعا لمن لا يمـ،ـلك المال فالمـ،ـريض مـ،ـيت لا محـ،ـاله، اليـ،ـوم الواحد بألـ،ـفين دولار وفي مسـ،ـتشـ،ـفيات الاستثـ،ـمار أكثـ،ـر بكثـ،ـير لليـ،ـوم الواحد… يعـ،ـني مـ،ـوت وـ،ـخـ،ـرا ب ـ،ـديار”.

وأضافت: “وطبعا لو نفـ،ـدت الفـ،ـلوس لا يجـ،ـرؤ أحـ،ـد على ر فـ،ـع الجـ،ـهاز ، فالمـ،ـر يض عـ،ـز يز… لا أرانـ،ـا الله العـ،ـناية المـ،ـر كـ،ـزة، ولا أراـ،ـكـ،ـم… وليتـ،ـ كل الحـ،ـكـ،ـومـ،ـات تعـ،ـطـ،ـي هذه الخـ،ـد مة وغـ،ـسـ،ـيل الـ،ـكُـ،ـلى مجـ،ـانا وتفتـ،ـح أمـ،ـاكن كثـ،ـيرة تستـ،ـوعـ،ـب الأعـ،ـداد”.

 

كانت ابنتـ،ـها مـ،ـي مـ،ـحـ،ـروس، قد أعـ،ـلنـ،ـت عـ،ـن و فاة والـ،ـدتها، حيث كتبـ،ـت في تد وينة عبر حسابها على “فيس بوك”، “ماما انتقـ،ـلت إلى ر حـ،ـمة الله تعاـ،ـلى.. أرجو الدعـ،ـاء لها وقـ،ـراءة الفـ،ـاتحة على رو حها الطـ،ـيبة.. إنا لله وإنا إليه راجـ،ـعـ،ـون”، فيما تلقـ،ـى أد هـ،ـم مـ،ـحرـ،ـروس، ابن الفنانة القـ،ـديرة فاتن فتحـ،ـى، المشـ،ـهورة بالفـ،ـنانة نادية العـ،ـر اقية، التعـ،ـاز ى من أصـ،ـدقائه لو فـ،ـاة والدته عـ،ـبر حـ،ـسـ،ـابه الشـ،ـخـ،ـصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيـ،ـس بوك”.

المصدر : نواعم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *