غيـ،ـب المـ،ـو ت منذ قليـ،ـل الفنان سـ،ـمير غـ،ـانـ،ـم بعد صـ،ـر اع مع المـ،ـر ض استـ،ـمـ،ـر لفترة من الوقت قضـ،ـاها في المـ،ـستـ،ـشفـ،ـى بين الحـ،ـياة والمـ،ـوت ليـ،ـر حـ،ـل تـ،ـا ركا حـ،ـز نا كـ،ـبيـ،ـرا في قلوب محـ،ـبيه وجمـ،ـهوره.

وكـ،ـشـ،ـف الفنان سمـ،ـير غـ،ـانم عن وـ،ـصيـ،ـته الأخيـ،ـرة لز وجي ابـ،ـنتيه دنيا وإيمـ،ـي، خلال لقاء تلفزيوني في العام الماضي.

وقال الفنان الراحـ،ـل للإعلامية و فـ،ـاء الكيـ،ـلاني أثـ،ـناء حـ،ـضـ،ـوره ضيفا عليها في برنامج «السـ،ـيرة»، إنه كان معـ،ـجبا للغاـ،ـية بخلـ،ـفة البنـ،ـات ولم يكـ،ـن يتمـ،ـنى أولاد ولكنها في النهـ،ـاية إرا دة الله سبـ،ـحانه وتـ،ـعالى.

 

وأكـ،ـد في حـ،ـديثه أنه كان يحـ،ـلم أن تمتـ،ـهـ،ـن إحدى اـ،ـبنتيه مهـ،ـنة التـ،ـمثـ،ـيل إلا أنه لم يـ،ـفـ،ـصـ،ـح عن ر غبـ،ـته، وفـ،ـر ح عند ما حـ،ـقـ،ــ،ـقت إيمـ،ـي ودنيا ذلك الحلم ولكنه ودلال عبد العزيز لم يضـ،ـغـ،ـطا عليـ،ـهما إطـ،ـلاقا.

وكـ،ــ،ـشـ،ـف سـ،ـمـ،ـير غانم عن وـ،ـصيـ،ـته لأزواج بـ،ـناته قائلا «قولت لحـ،ـسـ،ـن الرداد في ود نه لما كنا في الغـ،ـرد قة قبل فرحه على إيمي، إني مش هو صـ،ـيـ،ـك عليها يا حـ،ـسن وتا خد بالك منها واعـ،ـتبر دي و صيـ،ـتي ليك، لقـ،ـيته بيقولي وبيبـ،ـص لي وبيحط إيده على كتفي دي في عينيا، إيمي متـ،ـرددة وحسن شـ،ـاب طـ،ـيب ووالدته من عيلة محترمة ويتـ،ـحـ،ـط على الجـ،ـر ح يطيب».

وعن و صـ،ـيته لرامي رضوان، فقال سمير غانم أنه لم تتـ،ـح له الفـ،ـرصه ليـ،ـوـ،ـصيه على دنيا، ولكنـ،ـه شاب مـ،ـهـ،ـذب «أول ما اتقد م وافقـ،ـنا على طول وفا جـ،ـئني يوم الفرح هو ودنيا بأغنـ،ـية ليا».

وأكد الفنان الراحـ،ـل أن كل ما كان يـ،ـرغـ،ـب به هو أن يحفـ،ـظ رامـ،ـي وحسـ،ـن بناته فقط، ذكـ،ـر خلال اللقاء الإعلامي أنه كثيرا ما كان يغـ،ـضب من أقل الأشـ،ـياء إلا أنه كان يعود ليهـ،ـدأ سـ،ـريعا «الدنيا مش مسـ،ـتاهلة».

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *