كان الظـ،ـهور الأخيـ،ـر لنجـ،ـم الكوميديا الرا حـ،ـل سمـ،ـير غـ،ـانم من خلال برنامج “الـ،ـسيـ،ـرة” الذي تقد مه الإعلامية و فـ،ـاء الكـ،ـيلاني على قناة dmc، وخلال هذه الحـ،ـلقة تحـ،ـدث عن حياته الشـ،ـخصية وز يـ،ـجاته الثلاث.

وأوضح سمـ،ـير أن الـ،ـزيجـ،ـة الأولى كانت من امـ،ـرأة صـ،ـو مالية تعـ،ـرّف عليها في إحدى الحـ،ـفلات، ولم تـ،ـستـ،ـمر الـ،ـزيـ،ـجة سـ،ـوى شـ،ـهرين أو 3 أشـ،ـهر تقريبا، قائلا: “بنت حلال وسـ،ـت ظـ،ـريـ،ـفة وحـ،ـبوبة وعـ،ـيالها اتـ،ـجوز وا دلوقت ما شاء الله.. اتعـ،ـر فنا على بعـ،ـض في الحفـ،ـلات وهي كانت مع الجمهور.. كانت مجـ،ـنو نة بحـ،ـاجة اسمـ،ـها سمـ،ـير غا نم”.

أضاف أن الـ،ـزواج الثاني تم بشـ،ـكل مفاـ،ـجـ،ـئ وبطـ،ـريقة كوميدية، ففـ،ـي إحدى السـ،ـهرات تحـ،ـدتـ،ـهم إحدى الصـ،ـديقات بأن يتـ،ـزوجا، فقاـ،ـما بالأمـ،ـر على الفور، قائلا: “كنت سهـ،ـران عند ناس فجـ،ـأة روّحـ،ـت لقيـ،ـت نفـ،ـسـ،ـي متجـ،ـوز.. كانت مسـ،ـألة تحـ،ـدي.. واحـ،ـدة تحـ،ـدتها وقالت لها طب لو هو بيـ،ـحبك يتجـ،ـوزك كبـ،ـرتها في د مـ،ـاغها وفي د مـ،ـاغي.. كنا أصـ،ـحـ،ـاب بس مش لدر جة الجـ،ـواز.. فراحـ،ـت مـ،ـكلـ،ـمة واحد صاحبها جـ،ـاب المأ ذ ون واحنا قاعـ،ـدين كانت الساعة 3 ونص”.

تابع: “فضـ،ـلنا أسبوع متـ،ـجـ،ـوزين.. كان في تفـ،ـاهم طبعا إنه الـ،ـجوازة مش هتكـ،ـمـ،ـل وده سهّـ،ـل الأمـ،ـور.. هي طبعا سـ،ـت عظيـ،ـمة ربنا يديها الصحة، سـ،ـت تجـ،ـنن بس ما د ام مش بمـ،ـزاـ،ـجي أنا مكـ،ـمـ،ـلناش”.

أما الـ،ـز يجة الثاـ،ـلثة والأخـ،ـيرة من الفنانة دلال عبد العزيز، فأكد سمـ،ـير أنه لولا مـ،ـجهـ،ـود دلال في إتماـ،ـم هذا الزواج لما سعـ،ـى إليه على الإطـ،ـلاق، قائلا: “دلال دي أسـ،ـطـ،ـورة.. اللي نـ،ـجـ،ـح جوازنا لحـ،ـد دلوقت إني مكنـ،ـتـ،ـش عاوز اتجـ،ـوز.. دلال اللي نجـ،ـحـ،ـت الجـ،ـواز.. هي سـ،ـت مش سـ،ـهلة وبتعـ،ـرف تخـ،ـطـ،ـط مظبـ،ـوط.. كانت بتحبـ،ـني بس كنا أصحاب مش متجـ،ـوزين فـ،ـضـ،ـلت كده كتـ،ـير لحد ما أخـ،ـويا مـ،ـات فو قـ،ـفت ـ،ـجـ،ـنبـ،ـي بجد واكتـ،ـشـ،ـفت إنها سـ،ـت لا يمكـ،ـن الاسـ،ـتغنـ،ـاء عنها، فروحنا مـ،ـتجوـ،ـزين فـ،ـعلى طول جـ،ـات دنيا ثم إيمي”.

وأشار إلى أن دلال امـ،ـرأة ذ كية وشخـ،ـصيتها قـ،ـوية، لافتا إلى أنه حـ،ـذ رها من الارتـ،ـباط به لأنه يكبـ،ـرها بنحو 20 عاما، لكنـ،ـها أـ،ـصـ،ـرت على الزواج منه، قائلا: “كانت بـ،ـنت ريفية جـ،ـاية من الزقازيق وبنـ،ـت ناس ومتـ،ـواضـ،ـعة بس قـ،ـمـ،ـر.. وأنا حـ،ـذر تها وقو لتلها يا دلال أنا أكبـ،ـر منك بـ 20 سنة قالتلي ميهـ،ـمـ،ـكش.. فطـ،ـلع كلامها مظبوط.. واكتـ،ـشـ،ـفت مع الوقت إن ربنا بيحـ،ـبني لأني اتجـ،ـوزت دلال هي فعلا من السـ،ــ،ـتات اللي شخـ،ـصيتها قـ،ـو ية لدر جة بقيـ،ـت أسـ،ـلـ،ـمها كل المـ،ـشـ،ـاكل وهي تحـ،ـلها”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *