انهـــ، ـــــارت شقيقة الفنان سمير غانم من البكا، ء، فور وصولها إلى الـــ، ــــــمـــــ، ــــــستشفى، عقب تلقيها نبأ وفاة شقيقها، اليوم الخميس، عن عمــــــ، ــــر يناهز 84 عام.

ووصلت الفنانة وفاء عامر والفنان هشام ماجد والمنتج محمد أحمد السبكي إلى الــــ،ـــمـــ،ـــستشفى، لإنهاء إجراءات الوفاة واستخراج تصريح الد،فن.

ومن المقرر أن تشيع جـــ، ـــــنازة سمير غانم من مسجد المشير طنطاوي بعد صلاة الجمعة، على أن يوارى جثــ، ـــــمانه الثرى داخل مقا، بر العائلة، وقررت أسرته الاكتفاء بتلقي العزاء عند الم، قابر في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة كو، رونا .

يذكر أنّ سمير غانم، من مواليد 15 يناير 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية،

ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء الـــ،ــــــمـــــــ، ـــسرح» الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قد، م الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والــ، ـــــمـــ، ـــسرحيات الناجحة.

انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا في عدة مسرحيات كان أشهرها مسرحية «المتزوجون»، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية «أهلا يا دكتور».

وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقد، م سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي «سمورة» و«فطوطة»، ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينيات من القرن نفسه ليقدم فوازير المطربون والمضحكون، ويعتبر واحد من نجوم المسرح بين عادل إمام ومحمد نجم ومحمد صبحي.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *