نعى الاعلامي رامي رضوان عبر حسابه على «فيسبوك»، حماه الفنان سمير غانم، بكلمات مؤثرة، حيث كتب عنه «بعض من الشخصيات التي قد،مـــ،ـــــها وأمتعنا بها على مدار عشرات السنين كل واحد فينا ممكن يكون حب شخصية أكتر من التانية لكن كلهــــــ،ــــم استحوذوا على قلوب أجيال وإفيهات كل شخصية محفورة في عقولنا.. ومتضفرة في هزارنا».

وأضاف «هذا الرجل العظيم صنع البهجة.. ولم يعرف الحزن طريقا له حتى في يوم رحيله. ماكنتش جــــ،ــــنازة..كانت موكب مهيب لملك يزف إلى جنة الخُلد بإذن الله».

وتابع «هتوحشنا رغـــ،ـــــم ثقتي إنك هتفضل معنا في كل ثانية بروحك المبهجة وسيرتك الجميلة وقلبك الأبيض وإفيهاتك اللي بنبني كلامنا عليها وبها. سمير غانم هو إكسير الضحك وكنز السعادة الذي لم ولن ينضب».

واختتم الإعلامي زوج الفنانة دنيا سمير غانم نجلة الراحل، بصور وأسماء أشهر شخصيات قد،مها الراحل ومنها «سموره، فطوطة، مسعودي، ميزو، كابتن جوده، عبسميع اللميع، جحا، بهلول، مصطفى الحلواني، سمير، نادر، فرحات، هنداوي، مراد، دياب، شريف عسل، وسليم».

وغيب المو،ت الفنان سمير غانم مساء الخميس عن عمر يناهز 84عاما بعد صر،اع مع مضا،عفات  كورونا والذي أثر علي جميع أجهزة جسمه كما أصـــ،ــــيب بفـــ،ــــشل كلوي وخضع للعديد من جلسات الغسيل الكلوي.

وقد عاني الراحل سمير غانم من  كور،ونا أكثر من شهر بعد إصا،بة ابنته دنيا وزوجته دلال عبدالعزيز أثناء تصويرهما مسلسل «عالم موازي»، الذي كان مقرر عرضه في رمضان، ولكنه خرج في اللحظات الأخيرة بسبب عد،م استكمال التصوير لمـــ،ــــرض أبطال العمل.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *