أثارت الفنانة إلهام شاهين ضـــ،ـــــجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب حضورها حفل زفاف احد رجال الأعمال في الجونة بعد أن تواجدت في صباح نفس اليوم في جــــ،ــنازة الفنان سمير غانم.

وكانت إلهام شاهين قد تعرضت لانتقادات في وقت سابق بعد تكرارا لسيناريو نفس الضــ،ـجة بعد ظهورها في مقطع رقص مع الفنانة رانيا يوسف بعد وفاة السيناريست الكبير وحيد حامد.

وأوضحت إلهام شاهين موقفها بعد الضـــــ،ـــجة التي أثارت حولها تجاه هذا الأمـــ،ـــر قائلة: “لم أحضر أية أفراح سواء في مدينة الجونة أو داخل القاهرة بالأمـــ،ـــــس، وأن الصورة التي يتم تداولها في الجونة كانت قبل يوم واحد فقط من وفاة سمير غانم”.

وبحسب “العربية . نت” قالت إلهام شاهين إنها كانت تتواجد في الجونة بصحبة مجموعة من الأصدقاء السوريين، وبمجرد علمها في اليوم التالي بوفاة سمير غانم، عادت هي وليلى علوي وهالة صدقي من أجل المشاركة في الجنازة، خاصة أن سمير غانم صديق عزيز وله مكانة خاصة لديهن.

وتابعت إلهام شاهين: “:لا يحق لأحد أن يقيم مكانة زميلي لدي، في ظل ارتباطها بعلاقة صداقة قوية للغاية مع الراحل وزوجته دلال عبد العزيز التي ترقد في المستشفى بالوقت الحالي، ولا أحد يملك القول بأنني حزينة أو لست حزينة على فراق أحد من زملائي”.

وتصدر اسم الفنانة يسرا، موقع التغريدات الشهير «تويتر»، وذلك عقب حضورها، حفل زفاف نجل رجل أعمال بالجونة، وظهرت وهي ترقص على أغنيات عمرو دياب الذي أحيا حفل الزفاف وسرعان ما انتشر فيديو ليسرا، وذلك عقب ساعات قليلة من تشيعهم لجثمان الفنان القدير سمير غانم.

وكان قد ظهر الرباعي يسرا وإلهام شاهين ولبلبة وبوسي شلبي صباحًا في جنازة الفنان الراحل سمير غانم ليسافروا بعدها الى الجونة لحضور حفل الزفاف.

وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من أهل الفن، ولم يكتفوا بالحضور فقط بل قاموا بالرقص على أغاني عمرو دياب الأمر الذى جعل الجمهور يها،جمــ،ــــهم بسبب عد،م مــــ،ــراعاة مشاعر أبناء وزوجة النجم الراحل سمير غانم ليوجه لهم الجمهور عبارات عتاب ولوم ومنها : «جر،حكم بيلم بسرعة أووي».

وحرص نجوم الفن على التواجد بمسجد المشير قبل الصلاة على الفنان الراحل سمير غانم، ومنهم إلهام شاهين ولبلبة وبيومي فؤاد، قبل أن يوارى الثرى بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وتقد،م الجــ،ــــنازة ابنتا سمير غانم دنيا وإيمي، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، وعائلة الفنان الراحل.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *