بـ،ـكـ،ـت الفنانة سـ،ـماح أنور، حـ،ـز نا علـ،ـى الفنان سمير غـ،ـانـ،ـم، لافـ،ـتة إلى أنه كان مثـ،ـل والدها، وجـ،ـناز ته كان بها «ملا يـ،ـكة كتـ،ـير»، موضـ،ـحة أن العالم كله حـ،ـز ين على ر حـ،ـيله، لأنه لـ،ـيـ،ـس فنانا عـ،ـاديا، وهو فنان كبيـ،ـر جدا، وهو الوحـ،ـيد الذي كان جـ،ـمـ،ـهوره من كل الفئـ،ـات والأعـ،ـمـ،ـار، وهو الـ،ـوحـ،ـيد الذي أخـ،ـر ج «ضـ،ـحـ،ـكة القـ،ـلـ،ـب الصـ،ـافية» من جمـ،ـيع المواطنـ،ـين والمشـ،ـاهـ،ـدين.

وأضـ،ـافت «أنـ،ـور»، في مـ،ـداخلة هـ،ـاتفية مع برنامج «خـ،ـط أحـ،ـمـ،ــ،ـر» على قـ،ـناة الحـ،ـدث اليوم، الفضـ،ـائية، ويقـ،ـد مه محمد موـ،ـسى، الجمعة، أن «سـ،ـمير غـ،ـانـ،ـم كان عايـ،ـز الناس تضـ،ـحـ،ـك، وعـ،ـمـ،ـره ما كان يحـ،ـب الفـ،ـذ لكة ولا المتـ،ـفذ لكـ،ـين، وكان بسيـ،ـط حتى على المستـ،ـوى الإنسـ،ـاني، ويسأل من يعـ،ـرفـ،ـهـ،ـم عن أسـ،ـباب حـ،ـز نهـ،ـم ويحـ،ـاول أن يضـ،ـحـ،ـكهـ،ـم، وكان با را بكل إنسان يعـ،ـر فه»، لافتة إلى أنه كان ير شـ،ـحها لأد وار في بعـ،ـض الأعمال الفنـ،ـية، وعند ما أصـ،ـيبـ،ـت في حـ،ـا د ث كان يسأل عليها كل يوم أكثر من مـ،ـرة، وعند ما علـ،ـم أنها يجب أن تسـ،ـافـ،ـر إلى الخا ر ج لتسـ،ـتكـ،ـمـ،ـل العـ،ـلاج، سـ،ـاعدها في ذلك، وتحـ،ـدث مع الأمير فيصـ،ـل بن فهـ،ـد، الذي تكـ،ـفل بعـ،ـلا جـ،ـها لمدة 11 سنة.

وتابعـ،ـت باـ،ـكية: «ده أبـ،ـويا، وهو الوـ،ـحيد اللي حـ،ـسـ،ـيـ،ـت إنه أبويا فعلا، وكان لما يلاقينـ،ـي مضـ،ـايقة لا يـ،ـسـ،ـكـ،ـت إلا لما يضـ،ـحـ،ـكنيـ،ـ، ويسأل عليا ويقوـ،ـلي إنتي فين!! أنتي عا يزة حاجة!! طـ،ـمنيـ،ـني عليكي، وكان بيبعـ،ـتلـ،ـي علبة حـ،ـلاوة المولد في عيد المولد النبوي».

وأعـ،ـر بت عن أمـ،ـلها في الشـ،ـفاء العـ،ـاجـ،ـل لزوـ،ـجته الفنانة دلال عبدالعزيز، مؤكـ،ـدة أنها بكـ،ـت عليه كثيرا في الجـ،ـنـ،ـازة، و«كان فيه كـ،ـمـ،ـية ملايـ،ـكة كبيـ،ـرة في الـ،ـجـ،ـنازة، ولا أحـ،ـد يتكلـ،ـم، وهو في حيـ،ـاته لم يضـ،ـايق أحد وكان شخـ،ـصا استـ،ـثنائيا».

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *