«بين مؤيد ورافــــ،ـــض»، تسببت كلمات السيناريست تامــــ،ـــــر حبيب التي ساند خلالها حضور النجوم حفلات الزفاف بالتزامن مع وفاة أي فنان، إثر مشاركة بعض النجمات حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال مساء يوم تشييع جــــ،ـــثمان الفنان سمير غانم، فى حالة من الجد،ل بين متابعيه وبعض الفنانين.

وكتب حبيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «طيب، أنا فعلاً حز،ين ومو،جوع علي وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجـــ،ـــــــنازة والد،فنة لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بالليل علشان أروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب و اتصورت مع أصحابي حد عايز حاجة؟».

حبيب يشعل غـــ،ـــضب السوشيال ميديا بعد،م مشاركته في جــــ،ـــــــــــــنازة سمير غانم لانشغاله بالرقص
ومع تزايد حدة الهـــــــ،ـــجوم والانتقادات التي وجهت للمؤلف تامــــ،ــــــــر حبيب بسبب حضوره حفل زفاف بالتزامن مع جــــ،ـــــنازة سمير غانم، عاد لكتابة منشور أخر على «فيس بوك» أوصى من خلاله أصدقاءه بالفرح والانبساط يوم وفاته.

وكتب حبيب: «أوصي كل اللي بيحبوني وهايزعلوا عليا يوم ما أموت و يبقوا حزانى من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهـــ،ـــــم و تنسيهـــ،ـــــم حزنهـــ،ــــم يعملوها فوراً، وأنا هابقي مبسوط قوي».

بينما حذره بعض المتابعين من غـــــ،ــــضب أسرة سمير غانم، ليرد تامـــــ،ـــر حبيب بالإشارة إلى أن أسرة الراحل أصدقاءه عبر «الفيس بوك»، قائلا: «حق أستاذ سمير عليا ده موضوع محدش ليه دعوة بيه خالص، وإن شاء الله يوم ما أنا أموت ويبقى فيه مناسبة في نفس اليوم فيها فرصة للناس اللي زعلانين عليا إنهـــ،ــــم ينسوا زعلهم ويغنوا ويرقصوا، وصيتي ليهــــــ،م أنهم لازم يروحوها».

ووسط تعليقات المتابعين المؤيدة والرا،فضة لكلمات تامـــ،ـــــر حبيب، ردت الفنانة منة شلبي بالقول: «وأنا هبقى زعلانة أوي يغور انبساطك وأنا مالي أنا يا لمبي، حبيب بابا ربنا يهديك و يطول عمــــ،ــــــــــرك يالا قوم من علي الفيس بوك يالا روحي».

وكانت انتقا،دات طالت الفنانات «يسرا ولبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي» بسبب مشاركتهن حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال بالجونة بعد ساعات من بكاءهن في جنازة الفنان سمير غانم، لترد الفنانة إلهام شاهين في تصريح لـ«الوطن» بتأكيدها أن الصور التي انتشرت لها ليست من حفل الزفاف ولكن من حفل داخل الجونة قبل وفاة سمير غانم بيوم واحد وقبل إقامة الفرح، موضحة أنه فور علمها بوفاة سمير غانم عادت للقاهرة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *