يعتبر الفنان الراحـ.ـل حسن حسني تميمة حظ للعديد من النجوم، كما كان سـ.ـببًا في شهـ.ـرة بعضهـ.ـم، وكان يلقبه البعض بأب لهـ.ـم.

وتحـ.ـدث الفنان الراحـ.ـل حسن حسني في لقاءات عديدة له عن علاقته بالفنانين وقال إنه يعد نفسه والد للنجوم الذين عـ.ـمـ.ـلوا معه، والذين صـ.ـاروا نجوم شـ.ـباك حاليًا.

وأوضح الفنان الراحـ.ـل حسن حسني في مداخلة هاتفية قـ.ـديمة له مع الإعلامي تامر أمين في برنامج “آخر النهار”، عن إصـ.ـرار بعض الفنانين على وجوده في الأفلام رغـ.ـم ارتباطه بأعمال كثيرة.

وأشار حسن حسني أن من بين الفنانين رامز جلال الذي نـ.ـام أمام بيته لثلاثة أيام متواصـ.ـلة وأقسم له أنه لن يصور أي مشهـ.ـد في فيلم “مراتي وزوجتي”بدونه قائلا :”قالي الفيلم مش هينجح من غيرك ياعم حسن”.

فيلم “مراتي وزوجتي”، أنتـ.ـج عام 2014،وهو من إخراج معتز التوني، وشارك في بطولته شيري عادل، رامز جلال، رجاء الجداوي، إدوارد.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسن حسني الدرامية مسلسل “سلطانة المعـ.ـز”،وهو بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، دينا، كريم الأبنودي، محمد لطفي، محمد شاهين، حسن حسني، طاهرة، شريف إدريس، محمد شاهين، نسرين إمام، محمود البزاوي، محمد حاتم، انتصار،وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد بكير،ﺗﺄﻟﻴﻒ أياد إبراهيم.

 

المصدر : الفـ ـجـ ــ.ر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *