شــــــ،ــــنت مي العيدان هجـــــ،ـــومًا على السيناريست تامـــــ،ـــــر حبيب، بعد حديثه عن انتقاد الجمهور له وغيابه عن جنا،زة الراحل سمير غانم، وظهوره في نفس اليوم يرقص مع عمرو دياب في حفل زفاف.

وكتبت مي العيدان عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات عبر “إنستجرام”: “وأنت من دخلك أصلا بالموضوع، أهـــــ،ــــم تكلموا عن النجوم ولم يتحدثوا عن الكومبارس، خليك أرقص وأنزل حمام السباحة وبلبط، وإن شاء الله لما تمو،ت والدتك بعد عمـــــ،ــــــر طويل، نرقص ونغني ونهز”.

وتابع: “ونجيب يسرا تهز معانا وتلبس أحمر، لأنها متعودة تهز بعد الجـــــ،ـــــنازات الظاهر، وسأقيم حفلة على حسابي، عشان تعرف إحساس لما الناس حواليك تكون فرحانة ولا معبرة جرحك، أنت قاعد لوحدك مكســـ،ـــــور على فقدان غالي وحبيب”.

مي العيدان على انستجرام

وكان كتب تامر حبيب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشورا قال فيه: “طيب، أنا فعلاً حز،ين ومو،جوع على وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ما قدرتش أروح الجــ،ـــــــنازة و الد،فنة”.

وتابع تامر حبيب: “لأني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بالليل علشان أروح الفرح”.

واستكمل تامــــ،ـــــر حبيب منشوره قائلًا: “وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب وأخدت لقطات مصورة مع أصحابي… حد عايز حاجة؟”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *