كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي تفاصيل جديدة عن العــــ،ــــمليات الجــ،ـــراحية، التي خضعت لها بأنفها في الولايات المتحدة الأمريكية.

حورية فــــ،ـــرغلي كشفت في تصريحات صحفية، إن الأطباء استأصـ ــلوا جزءاً من خدها، وقاموا بتوصيله بأنفها، بالأضافة لخضوعها لعدد كبير من جلسات أكسجين، لافتة إلى أنها تخـــفي آثـــار الجـــ،ـــــراحة في خدها بالمكياج.

الفنانة المصرية أضافت أنها ستعود إلى أمريكا في شهر أغسطس المقبل، لمتابعة حالتها الصحية، والاطمئنان على نفسها بشكل أكبر.

وكشفت حورية أنها قبل إجراء هذه العمليات دخلت في مرحلة اكتئاب شديدة، حيث أنها فقدت الأمل في أن تتزوج، حيث قالت: “كنت أتمنى كل يوم أنام ولا أستيقظ، وكنت أشعر بأنه لن يقبل أحد الزواج مني بسبب شكلي.. فلماذا أعيش؟”.

وتابعت أنه لم يسأل عليها أحد في هذه الفترة سوى الفنانة رانيا محمود ياسين، حتى أقاربها تخــ ــلوا عنها، حيث قالت: “لم أكن أخرج من الغرفة، ولم يسأل عني أحد سوى رانيا محمود ياسين، وابنة خالتي لم ترفع سماعة الهاتف لتطمئن عليَّ”.

وكانت حورية فرغلي قد كشفت مؤخرا تفاصيل زيجتها الوحيدة، حيث قالت إنها تزوجت بعد فترة قصيرة من وفــ ـاة خطيبها الذي كانت تحبه كثيرا، والذي رحــ ــل قبل زفافهما بيوم واحد، وكان بعمـ ــر 22 عاما، إثر حـــ ـادث سيارة.

وأكدت أنها لم تتعـ ـافى بسهولة بعد وفـــ ـاة خطيبها وظلت في حالة حـــ ــزن لفترة طويلة، لافتة إلى أن وفــ ـاة خطيبها سببت لها صـــ ـد،مة لأنها لأول مرة تتعرف على شخص ويتوفـــ ـاه الله، قائلة: “كل اللي مـــ ــاتوا في عيلتي مـــ ــاتوا قبل ما أتولد زي جدي وجدتي.. وكانت دي أول مرة أعرف حد يمــ ـوت وحد عشقته وكان أول حب في حياتي”.

وأضافت أن والدتها أقنعتها بعد فترة بالزواج كي تستطيع أن تنــ ــسى حبها القديم، لافتة إلى أن الطـ ـــلاق وقــ ـع بسبب أنه لم تستطع نسـ ـــيان خطيبها الراحل، وكانت تنادي زوجها باسم خطيبها المتــ ــوفي.

حيث قالت: “ده كان لازم يقــ ــتلني عشان كنت بناديه باسم اللي مــ ـــات، هي كانت غلــ ــطة وكان لازم الواحد يستنى شوية”، لافتة إلى أنها تجد صعـ ـــوبة في الارتباط لأنها دائما ما تقارن بين أي شخص وبين خطيبها الراحـ ــل.

يذكر أن حورية فرغلي تواجدت منذ عدة أشهر في الولايات المتحدة الأميركية، حيث أجرت 3 عمليات جرا حية دقيقة لترميم الأنف، وذلك من خلال استئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

وخضـ ـعت حورية فرغلي للعديد من العمليات الجـ ـراحـ ـية بالأنف الذي تحـ ـطم بعد سقـ ـوطهــ ـاـ من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمـ ـليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكـ ـلات صحية وصعـ ـوبـ ـة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفـ ـسيـ ـة دفعتها للتقليل من الظهور وعا نت من الاكتـ ـئـ ـاب واهتـ ـزت ثقتها في نفسها بحسب ما صرحت في أكثر من مناسبة.

وعادت حورية فرغلي مؤخرا لمصر، بعد نجاح عملياتها الجراحية، التي خضعت لها في أنفها، في رحلة عـ ــلاجية بأمريكا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *