قالت مصادر طبية في المستشفى، الذي تعالج فيه الفنانة دلال عبد العزيز، إن حالتها الصحية ماـزالت غير مستقرة وخــــ،ــطرة، وأنها تعاني من التها،ب رئوي شديد أثر على رئتيها بصورة كبيرة، موضحًا أنها ترفض إجراء أي مـــ،ــــسحة طبية جديدة، منذ آخر مسحة أجرتها قبل 10 أو 11 يوما.

وقالت المصادر في تصريحات لـ«الوطن»، إن الفنانة دلال عبدالعزيز، موضوعة على جهاز تنفس صناعي «سِباب»، ليمدها بالأكسجين، نظرًا لتراجع نسبة الأكسجين لديها، موضحا أنها ليست فاقدة الوعي، بل إنها قادرة على التواصل مع من حولها، لكنها لا يمكن أن تستمــــ،ـــــــر في خلع ماسك الأكسجين لفترة طويلة.

الحالة النفسية للفنانة دلال عبدالعزيز
وأكدت المصادر، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الحالة النفسية للفنانة دلال عبدالعزيز، سيـــ،ـــئة وأنها في بعض الأحيان ترفض الحصول على بعض الأدوية، قائلا: «هي ست طيبة جدًا، لكن حالتها النفسية أحيانا بتسوء، وبنخاف نضغط عليها علشان تعمل مسحة جديدة، ونعمل من خلال الأشعة والتحاليل».

وقالت المصادر إن القضية هنا ليست في سلبية المسحة من عد،مها، بل فيما خلفه الفير،وس من تأثيرات على الجهاز التنفسي، موضحًا أن تأثيرات الفير،وس عليها صعبة بدرجة كبيرة، وهو ما أكده أيضا مستشار رئيس الجمهورية الدكتور عوض التاج الدين، في تصريحات تليفزيونية بالأمـــــ،ــــس.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *