أجـ،ـرى الفنان شـ،ـريف د سـ،ـوقي عمـ،ـلية جـ،ـراحية، مساء الإثنين، أسـ،ـفـ،ـرت عن بتـ،ـر قد مه، وذلك حسـ،ـبما أعـ،ـلنت الفنانة بدـ،ـرية طـ،ـلبة، عبر حـ،ـسابها الشـ،ـخـ،ـصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

شريف د سـ،ـوقي، كان قد أصيـ،ـب نهاية العام الماضي، خلال كواليس أحد مشاهد فيلم «و قفة رجـ،ـالة»، حتى تد هـ،ـورت حـ،ـالته مع الوقت، وتـ،ـسبـ،ـبت له في خـ،ـراج عـ،ـمقـ،ـه أكثر من 7 سنتيمتر.

وكان شـ،ـريف د سـ،ـوقي، قد يتـ،ـردد على المستشـ،ـفياـ،ـت من آن لآخـ،ـر، بشـ،ـأن عـ،ـلاجها، حتى نصـ،ـحه أحد الأطباء بوضـ،ـعها في مياه البحـ،ـر، إذ كان يسـ،ـافر إلى الإسكندرية -مسـ،ـقـ،ـط رأسه- وقـ،ـضاء بعض الوقت داخل المياه هناك.

وكشـ،ــ،ـف شـ،ـريف دسـ،ـوقي، كواليـ،ـس المشهـ،ـد الذي تسـ،ـبب في إصـ،ـابته، في تصـ،ـريحـ،ـات سابقة لـ«الوطن»، قائلا: «كنا بنصـ،ـور في الغـ،ـرد قة حوالي 6 أيام تصوير، وفيه شـ،ـوت قـ،ـعـ،ـدنا فيه 4 ساعات، وكانوا بيجـ،ـر بوا فيه حاجة لأول مـ،ـرة، وهي حاجة تشـ،ـبه عـ،ـملـ،ـية مسـ،ـاج ماء البحـ،ـر، فأنا بخبرتي في نز ول البحر كـ،ـوني من إسكندرية، قلـ،ـت يا جماعة ده خـ،ـطـ،ـر، بخـ،ـار البحـ،ـر والمـ،ـلـ،ـح وضـ،ـخـ،ـها بخـ،ـراطيم هوا عشان تعـ،ـمل مسـ،ـاج».

وأكد شريف دسـ،ـوقي بقوله: «بعد سـ،ـاعة بدأت الناس تخـ،ـتنـ،ـق، وبدأ الممثلين يشـ،ـتـ،ـكوا، لكن أنا مقدر تش أكمـ،ـل، وأغـ،ـمى عليا والناس افتـ،ـكرت إن جـ،ـالي جـ،ـلـ،ـطة»، متابعًا: «طـ،ـلع لي خـ،ـراج في ر جـ،ـلي وقتها وحـ،ـسيـ،ـت بتنميلة شـ،ـديدة، وتطـ،ـور الأمـ،ـر إلى تد خل جـ،ـرا حي.. وكنت أتـ،ـألم جـ،ـدًا لو حـ،ـد قـ،ـر ب ناحية ر جـ،ـلي من على مسافة 20 سنتيمتر حتى».

وتابع: «أحمد الجـ،ـنايني اللي كان طـ،ـاير بيا وقت الفيلم.. مر فـ،ـعش تليفون عليا يطمـ،ـن عليا، بس خـ،ـد مني 1500 جنيه حق عـ،ـربية الإسـ،ـعاف اللي ر جـ،ـعتني عشـ،ـان أر وح  المستـ،ـشـ،ـفى»، مؤكدًا: «صـ،ـرفت على رجـ،ـلي أكتر من 26 ألف جنيه».

ويشـ،ـارك في بطولة «وقـ،ـفة رجـ،ـالة» ما جد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، أمينة خليل، محمد سلام، من تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجـ،ـندي.

المصدر : الوطن

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *