آخـ،ـر أخـ،ـبار الحـ،ـالة الصـ،ـحـ،ـية للفنانة دلال عبد العزيز تمـ،ـثلـ،ــ،ـت في أن آخـ،ـر مسـ،ـحـ،ـتين أجـ،ـرتهـ،ـما كانت نتيـ،ـجتـ،ـهما سـ،ـلـ،ـبية، وفقًا للإعلامي رامي رضوان في برنامج «مساء dmc» المذاع عبر فضائية «dmc».

وأشار «ر ضـ،ـوان» زوج الفنانة دنـ،ـيا سـ،ـمير غـ،ـانم إلى أن سـ،ـلبيـ،ـة الإصـ،ـابة  كـ،ـورو نا لا يعـ،ـني التعـ،ـافـ،ـي الكامـ،ـل، مو ضحًا أنها متـ،ـواجدة حتى الآن في الر عـ،ـاية المـ،ـركـ،ـزة، وأنها تعـ،ـاني من أعـ،ـر اض ما بعـ،ـد الإصـ،ـابة  .

وأوـ،ـضح الإعلامي أن الفنانة دلال عبدالعزيز في مـ،ـر حلة صـ،ـعـ،ـبة وشـ،ـديدة، قائلًا: «المـ،ـسـ،ـحـ،ـة سـ،ـلبية، لكن فيه أعـ،ـراض ما بعد الإصـ،ـابة بكـ،ـو رونا، وهي مـ،ـر حـ،ـلة صـ،ـعـ،ـبة وشـ،ـدـ،ـيدة وأشـ،ـد من الإصـ،ـابة بكـ،ـور ونا ومالهـ، ـا ش علـ،ـاج مـ،ـعـ،ـين بيشـ،ـفي، ولكنها مجموعة من العـ،ـلاجـ،ـات اللي بتسـ،ـاعد الجـ،ـسـ،ـم إنه يشـ،ـفي».

وطـ،ـالـ،ـب رامي رضـ،ـوان من الجـ،ـمـ،ـهـ،ـور الدعـ،ـاء للفنانة دلال عبدالعزيز: «حـ،ـالـ،ـتها سـ،ـلبـ،ـي كـ،ـور ونا، لكن الحـ،ـالة صـ،ـعبة، وأرجـ،ـوكـ،ـم بقـ،ـدر ما أسعـ،ـدوكـ،ـم اد عـ،ـوا لها بالشـ،ـفاء العا جـ،ـل».

المصدر: الوطن

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *