الراقـ،ـصة كايتـ،ـى فو تسـ،ـاكـ،ـي، الـ،ـشـ،ـهـ،ـيرة بكـ،ـيتـ،ـي، ذات الأصـ،ـول اليونانية، ولد ت في 21 إبريل عام 1927، وتعـ،ـد من أشـ،ـهـ،ـر راقـ،ـصـ،ـات عـ،ـصـ،ـرها.

ولدت كيـ،ـتي، بالإسـ،ـكندرية لعـ،ـائلة يونانية، وقـ،ـيـ،ـل إنها تـ،ـديـ،ـنت باليهـ،ـودية، وجـ،ـنـ،ـسـ،ـيتها يونانية مـ،ـصـ،ـرية، ظـ،ـهـ،ـرت في العديد من أفـ،ـلام الأبيـ،ـض والأسـ،ـود أشـ،ـهـ،ـرها كانت أفلا مـ،ـها مع إسـ،ـماعيل ياـ،ـسـ،ـين، ور غـ،ـم أنها لم تـ،ـقـ،ـوم إلا ببـ،ــ،ـطـ،ـولة واحدة، إلا أنها حـ،ـققت شـ،ـهرة وا سـ،ـعة وعـ،ـرفـ،ـها الجـ،ـمهـ،ـور بعـ،ـفـ،ـريتة إسـ،ـماعيل ياسين.

كـ،ـيتي، تـ،ـزوجـ،ـت لفـ،ـترة من المخـ،ـر ج حـ،ـسن الصـ،ـيفي، قـ،ـد مـ،ـت في الفترة من 1948 إلى 1965، قـ،ـرابة 67 عـ،ـمـ،ـلا فنيا، وانقـ،ـطـ،ـعـ،ـت عن العـ،ـمـ،ـل في منتصـ،ـف السـ،ـتينـ،ـيات لأسـ،ـباب غـ،ـاـ،ـمـ،ـضة ولـ،ـكنها ظـ،ـلت في مـ،ـصر وبالتحـ،ــ،ـديد في حي شـ،ـبرا في القاهرة.

وقيل إن سبـ،ـب هـ،ـجـ،ـرتها من مـ،ـصـ،ـر هو قـ،ـرار وزير القـ،ـوى العـ،ـاملـ،ـة وقـ،ـتها بمنـ،ـع الراقـ،ـصاـ،ـت الأجـ،ـنـ،ـبيات من العمـ،ـل في مصر، وآخـ،ـرون قالوا إنها سـ،ـافرت إلى اليونان وأوصـ،ـت بـ،ـدفنـ،ـها هناك وهو ما أكـ،ـدته الفنانة نجـ،ـوى فؤاد.

وبعد سفـ،ـر كيتي لليونان قـ،ـد مت العديد من الأدو ار الفنـ،ـية، وقيل إنها لم تتحـ،ـدث عن تا ريخها افـ،ـني بمـ،ـصـ،ـر وذلك بسـ،ـبب كو نها تحـ،ـب الـ،ـتكتـ،ـم ولا تحـ،ـب التحـ،ـدث عن نفـ،ـسها.

وعانـ،ـت كيتـ،ـي الكثـ،ـير من الشـ،ـائـ،ـعات أولها ـ،ـحـ،ـل كـ،ـونها عرمـ،ـليه للمـ،ـوسـ،ـاد، خاـ،ـصة بعد عـ،ـرـ،ـض مسلسل “رأفـ،ـت الهـ،ـجـ،ـان”، وهو الأـ،ـمـ،ـر الذي نـ،ــ،ـفته الفنانة مـ،ـريمـ،ـ فـ،ـخـ،ـر الد ين والراقـ،ـصة نجـ،ـوى فؤاد .

كما انتشـ،ـرت العديد من الأخـ،ـبار حول و فـ،ـاتها في 5 يناير عام 1980، عن عـ،ـمـ،ـر ناـ،ـهـ،ـز الثالثة والخمـ،ـسين، وذلك على الرغـ،ـم من كو نها على قـ،ـيد الحـ،ـياة وتعـ،ـيـ،ـش رفـ،ـقـ،ـة عائلتـ،ـها باليونان إلى الآن وتمـ،ـتع بصـ،ـحة جيـ،ـدة رغـ،ـم تقـ،ـد مها في الـ،ـسـ،ـن.

وفي 14 يناير 2020، في قاعة المـ،ـسـ،ـرح الوطـ،ـني، منـ،ـح صنـ،ـدوق المـ،ـعـ،ـونة المتبـ،ـادلة التابع لـ،ـجمعـ،ـية المـ،ـمـ،ـثلين اليون انيين كايتـ،ـى فوتـ،ـسراكي دبـ،ـلـ،ـوم فـ،ـخـ،ـرية لعـ،ـمـ،ـلها ووجـ،ـودها ولتعـ،ـزيـ،ـزها لليونان في السـ،ـاحة الدولية.

المصدر: شبكة اخبار مصر

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *