كـ،ـشـ،ـفـ،ـت الممثلة المصرية، وفـ،ـاء عـ،ـامـ،ـر، عن تفاصيل جديدة، متـ،ـعـ،ـلقـ،ـة بمـ،ـشـ،ـهـ،ـدها المـ،ـثـ،ـير والمـ،ـسـ،ـر ب مع الممثل المصري، محمد ر مـ،ـضـ،ـان، من مسلسل “نسـ،ـر الصـ،ـعيد”، والذي عـ،ـرض في شـ،ـهر ر مـ،ـضـ،ـان قبل الما ضي.

وقالت في حـ،ـلـ،ـقة اليوم السبت من برنامج “شـ،ـيخ الـ،ـحـ،ـارة”، المذاع خلال شهر ر مـ،ـضـ،ـان، على فضائية “القاهـ،ـرة والناس” المصـ،ـرية، أن المـ،ـشهـ،ـد لم يكن مدـ،ـر جا في السيناريو بشـ،ـكل مسـ،ـبق، وتـ،ـم إدر اجه بشـ،ـكـ،ـل فور ي على الهواء.

وأضافت وفاء عامـ،ـر أنها صـ،ـورت المشـ،ـهـ،ـد وهو مـ،ـر هـ،ـقة للـ،ـغـ،ـاية بسـ،ـبب تصـ،ـويرها لسـ،ـاعات طويلة، ورفـ،ـضـ،ـت أن تـ،ـر تدي فيه قمـ،ـيـ،ـص نـ،ـوم، وفـ،ـضـ،ـلت ارتـ،ـداء فـ،ـسـ،ـتان سـ،ـواريه عو ضـ،ـا عنه.

ونفـ،ـت وفـ،ـاء عـ،ـا مـ،ـر في البرنامج الاتهـ،ـا م المو جه لها بأنها صـ،ـورت مشـ،ـهدها مع محـ،ـمد رمضان، من أجل تحقـ،ـيق المـ،ـز يد من النجـ،ـومية.

وأكدت أنها ليـ،ـست على عـ،ـلم بمن قا م بتـ،ــ،ـسـ،ـر يب المشـ،ـهـ،ـد على مواقع التواصل الاجتماعي، ولو كانت تعـ،ـلم لكانت واجـ،ـهته بشكل مباشـ،ـر د ون إحـ،ـراج.

وطـ،ـالبـ،ـت وفاء عامـ،ـر من خلال برنامج “شـ،ـيخ الحـ،ـارة” محمد رـ،ـمـ،ـضـ،ـان بحـ،ـذ ف مشهـ،ـده المـ،ـثـ،ـير معها من مسلسل “نـ،ـسـ،ـر الصـ،ـعيد”، من على حسابه على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، وذلك “لأنه يسـ،ـيء إليه وضـ،ـده”.

وأبـ،ـدت وفاء عامـ،ـر تخـ،ـو فها على محمد رمـ،ـضـ،ـان، لأنه شخص طيب جدا ومتوا ضـ،ـع، ولكنه محـ،ـاط بالعديد من المنا فـ،ـقين الذين قد يصيـ،ـبـ،ـوه بالغـ،ـرور.

المصدر : روسيا اليوم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *