قد ينـ ـشـ ـغل بعض الفنانين عن زمـ ـلائهم بالو سط الفني بعد تعر ضـ ـهم لأزمـ ـات مالية أو صحـ ـية أو من أي نـ ـوع آخـ ـر.

والبعـ ـض يكتـ ـفي بالصـ ـمـ ـت، في حيـ ـن يخـ ـرج آخـ ـرون إلى الإعـ ـلام .

ليكـ ـشف عن الوجه الآخـ ـر للفـ ـنان الذي تجـ ـاهله في محنـ ـته .

ويخـ ـلع عنه عـ ـباءة الإنسـ ـانية التي قد يرتد يها بعضـ ـهم ليـ ـظهر الجـ ـانب الطيـ ـب في شخـ ـصيته.

1- مديحة يسري

من على سـ ـرير المـ ـرض، عرض برنامج “مساء dmc” مؤخـ ـرًا .

تق ريرًا للفنانة الكـ ـبيرة “مديحة يسري” تعا تب فيه الفنان “حسـ ـين فهمي” .

لانشـ ـغاله بالسؤال عنها في محنتها الصحية، وقالت الفنانة القـ ـديرة في التقرير إن “فهمي” لم يسأل عنها منذ فترة طويلة، وطالبته بالاتصال بها لأنها تحب سماع صوته.

2- طارق فؤاد

بعد غياب سنوات فاجأ المطرب طارق فؤاد الكثيرين في سبتمبر الماضي، بعد ما خرج للإعلام وكشف عن تعرضه لأز مة نفسية كبيرة بسـ ـبب مـ ـرضه الذي بدأ منذ 5 سنوات.

ومنعه من الغناء خلال تلك الفترة، حيث إنه يعاني من التـ ـهاب حـ ـاد ومـ ـزمن في الصـ ـدر وحسـ ـاسية تعد أول مـ ـرحلة في الر بو، وتدهـ ـورت حالته المادية بعد ها، نظرًا لأنه لم يكن قا درًا على تكلـ ـفة نفـ ـقات العلاج.

وعـ ـاتب “فؤاد” المطربة شيرين عبد الوهاب في أكثر من ظهور إعلامي بسـ ـبب تخليها عنه، حين عرض عليها ألحانه، حتى يسـ ـتطيع الحصول على عائد مادي، لكنها لم ترد عليه، على الرغم من أن ظـ ـهورها الأول كان معه في أغنية “كان نفسـ ـنا” عام 95، وكان لديها 13 عامًا في ذلك الوقت.

قائلًا خلال حوار سـ ـابق مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج “صبايا الخير” إنه استـ ـعان بها وهى طفلة عمرها 13 عامًا للظهور معه في إحدى الأغاني، قائلًا: “حاولت الاتصال بشيرين في إحدى المـ ـرات لأعرض عليها ألحاني لكنها قفـ ـلت السكة في وشـ ـي”.

3- ميمي جمال

خلال استـ ـضافتها في برنامج “100 سؤال” تقد يم راغدة شلهوب على قناة “الحياة”، أفصـ ـحت الفنانة ميمي جمال عن الأشخاص الذين خذ لوها بعد وفـ ـاة زوجها الفنان حسن مصطفى من داخل الوسط الفني، وتوقـ ـفوا عن الاتصال بها بعد رحيـ ـله للاطمئنان عليها، ومنهم الملـ ـحن حلمي بكر.

4- سعيد صالح

بعد ابتعاد الفنان الراحـ ـل سعيد صالح عن الإعـ ـلام بسـ ـبب إصـ ـابته بور م في المـ ـخ أثر على ذاكرته تخـ ـلى عنه الكثـ ـير من الفنانين وكان على رأسهم صديقه “الزعيم” عادل إمام.

وصرح “صالح” خلال إحدى المقـ ـابلات الصحفية بأن أصدقاءه تخـ ـلوا عنه في محـ ـنته ولعل أبرزهم “الزعيم” عادل إمام، مشـ ـيرًا إلى أنه سأل عنه عبر الهاتف فقط، ولم يكـ ـلف خا طره بالحـ ـضور للاطمـ ـئنان عليه وجها لوجه.

فضلا عن مسـ ـاعدته في ظروفه القـ ـاسية، قائلًا: “حز ني الوحيد أنني تو قعت من شخصيات معينة أن تأتيني وترافقني وتواسـ ـيني في أحـ ـزاني ومـ ـرضي، لكنهم ظلوا بعيدين، لذا لا أستطيع الحـ ـديث عنهم؛ لأنهم أصدقاء عمري”، وتابع: “حتى لو ابتعدوا عني لا أستـ ـطيع أن أشـ ـي بهم، أو أتحـ ـدث عنهم بطريقه سيـ ـئة”.

5- يونس شلبي

عاني الفنان يونس شلبي هو الآ خر من المـ ـرض في آخـ ـر أيامه، خاصة بعد ما أجـ ـرى جر احة فى القلب تسـ ـببت في زيادة متا عبه وارتفاع نسـ ـبة السـ ـكر في الد م، واضـ ـطرت زوجته إلى أن تشـ ـكو من تجاهل نقابة الممثلين لأز مة زوجها الذي واجه حالة حر جة.

واشتـ ـكى “شلبى” خلال أحـ ـد اللقاءات التليـ ـفزيونية وهو فوق سـ ـرير المـ ـرض من تجـ ـاهل الفنـ ـانين لمـ ـرضه .

والظـ ـروف الصـ ـعبة التي يمـ ـر بها، مشـ ـيرا إلى أن عددا قليلا منهم يتـ ـصل هاتفـ ـيا للاطـ ـمئنان عليه.

6- سعد الصغير

الفنان الشـ ـعبي سعد الصغير عا ش حـ ـالة حـ ـزن في يونيو الما ضي بعد فـ ـقدان والد ته.

وكشـ ـف خلال أحـ ـد حو اراته التليفزيونية أنه مصـ ـدوم من مو قف بعض المـ ـقربين منه أثنـ ـاء حـ ـزنه.

حيـ ـث خذ لوه ولم يقـ ـفوا بجـ ـانبه في أصـ ـعب لحـ ـظات حيـ ـاته .

وكان أبـ ـرز هم صديق عمـ ـره الفنان أحمد سعد الذي لم يقـ ـم بالاتصـ ـال به حتى لتعـ ـزيته.

كذلك المـ ـطربة بوسي والتي خذ لته ولم تقـ ـم بالوا جب على حد تعـ ـبيره .

رغم أنه وقـ ـف بجـ ـانـ ـبها في بداية مشـ ـوارها الفني وسانـ ـدها وقد م لها الكثير.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *