قال الفنان سمير غانـ،ـم أن انفـ ـصـ،ـال الثلاثي جاء بعد و فاة الضيف أحمد، مشيرًا إلى أن كثيرين حاولوا تـ،ـقليـ،ـده على المسرح «ولكن الفنان روح وليس شـ،ـبيه» على ـ،ـحـ،ـد تعبيره.

وأضاف سمير غانم خلال الندوة التكريمية بالقاهرة السينمائي في تصـ،ـريحات سابقة قبل و فاته: «عـ،ـد م تقـ،ـديـ،ـمي تراجـ،ـيـ،ـدي في حياتي جـ،ـاء بسبب حـ،ـب المخـ،ـر جين لي في تقديم الضـ،ـحـ،ـك، فمثلا المخـ،ـر ج خالد مـ،ـرعـ،ـي كان خـ،ـائفا من تقديمي التـ،ـر اجـ،ـيديا، ولكن بعد تقـ،ـديمها أعـ،ـجـ،ـب كثيرا لدـ،ـر جة أنه لم يـ،ـعيد أي مـ،ـشـ،ـهد نـ،ـهـ،ـائيا في المسلسل».

وتابع سمير غانم : «أنا أبسـ،ـط الأشياء تضـ،ـحـ،ـكـ،ـني، وأذكر مو قـ،ـفا مع الضـ،ـيف أحمد، وكـ،ـنا في عـ،ـزاء وشـ،ـقـ،ـيق المتو فـ،ـي رايـ،ـح جـ،ـاي في العـ،ـزاء ومبـ،ـسـ،ـوط، وسـ،ـألت الضيـ،ــ،ـف: هو مال شقـ،ـيق المتـ،ـوفيـ،ـ مبسـ،ـوط ليه؟ قالي: الواضـ،ـح إن مـ،ـحـ،ـدر ش قاله إن أخـ،ـوه مـ ـات، فـ،ـقلبنا العـ،ـزاء ضـ،ـحـ،ـك، وبالمناسبة أفـ،ـضـ،ـل مبا ر كة جـ،ـاءت لي هـ،ـي مبـ،ـار كة جـ،ـورج سيـ،ـدهـ،ـم على الواتـ،ـس، وأرسـ،ـل لي رسـ،ـاله أثـ،ـرت في كثيرا، لكن مفـ،ـردات الكلـ،ـمة صـ،ـعـ ـبة عنده، ولكن الكلمة (حبيبي سـ،ـمير تكـ،ـريمك هو تكـ،ـريمي لمـ،ـشوار عـ،ـشـ،ـناه معا، فعنـ،ـد ما تـ،ـتوج لـ،ـجائزة فاتن حمامة فهي تطـ،ـوق عنـ،ـقـ،ــ،ـي، ادعـ،ـيلي».

 

واستكـ،ـمـ،ـل سمير غانم : «الكوميديا موهبة وصـ،ـعب تعـ،ـليمها، فلو شخـ،ـص د مه ثقـ،ـيـ،ـل كيف سيـ،ـضـ،ـحـ،ـكنا؟».

المصدر : نجوم كلاسيك

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *