تناقـ،ـل عدد من الحـ،ـسـ،ـابات التي تهـ،ـتم بأر شـ،ـيف وحياة المشاهير على تطبـ،ـيـ،ـق الصور والفيديوهات “إنستجـ،ـرام” صـ،ـورة قـ،ـديمة وأخـ،ـرى حالية للمهند س سـ،ـيف الدين أبو النجا شـ،ـقيق الفنان المصري خالد أبو النجا.

وتذكر المـ،ـتابعون أنه من أد ى شخـ،ـصية الإبن الأكبـ،ـر مصـ،ـطفـ،ـى للفنانة الرا حـ،ـلة فاتن حـ،ـمامة في فيلم “امـ،ـبراطـ،ـورية ميـ،ـم”. وقـ،ـار ن الكثيـ،ـرون بين شـ،ـكـ،ـله في الماضـ،ـي وشـ،ـكلـ،ـه في الحا ضر ورأى الكـ،ـثيرون أنه يشـ،ـبه شقيـ،ـقه الممثل إلى حـ،ـد كبير جداً.

كما تطـ،ـر ق آخـ،ـرون في تعليقاتهـ،ـم إلى الفيـ،ـلم وأحـ،ـداثه علماً أنه ـ،ـجـ،ـمع إلى فاتن حمامة وأبو النجا كلاً من الر احـ،ـلين أحمد مظهر ودولة أبيض وهشام سليم وليلى حمادة وحياة قنديل واسامة أبو الفتوح وأحمد نجيب.

وفي تعليقه كتب أحـ،ـد هؤلاء: “المهندس المحـ،ـترم سيف الله ابو النـ،ـجا رئيس جمعية المعماريين المصريين ومهندس معماري قدير وعضو مجلس ادارة نادي هليوبوليس واخو المهندس المعماري الكبير طارق ابو النـ،ـجا واخو الفنان خالد ابو النجا وللعلم خالد ابو النـ،ـجا مهندس ميكانيك”.

يذكر أن لفترة اعتـ،ـقد لجـ،ـمهور أن خالد أبو النـ،ـجا هو من قام بدور مصـ،ـطـ،ـفى في الفيلم نظـ،ـرًا للشـ،ـبه الكبير بينهـ،ـما، ر غـ،ـم أن إنتاج الفيلم كان في سبعـ،ـينـ،ـيات القرن الماضـ،ـي.

وهناك قصة حـ،ـب شهيرة جـ،ـمـ،ـعت الفنانة نجـ،ـلاء فتحي والمهندس المعـ،ـماري سيف أبو النـ،ـجا، فقـ،ـد تزوجته بعد طـ،ـلاقـ،ـها من أحمد عبدالقدوس نجـ،ـل الكاتب الكبير إحـ،ـسـ،ـان عبدالقدوس، وأنـ،ـجبـ،ـت نجـ،ـلاء منه ابنتهما ياسمـ،ـين، وبعد الانفـ،ـصال تزوجـ،ـت نجـ،ـلاء فتحي من الكاتب الكبير حمدي قنديل.

عـ،ـلاقة حـ،ـب وصـ،ـداقة جـ،ـمـ،ـعت سيف أبو النـ،ـجا ونجلاء فتحي، ثم زواج استـ،ـمـ،ـر قـ،ـر ابة 5 سنوات، أثمـ،ـر عن إنجـ،ـاب الثنائي طفلتـ،ـهـ،ـما ياسمـ،ـين والتي لعبـ،ـت دو رًا با رزً ا في الحـ،ـفاظ على علاقة طيبة وقـ،ـوية بين الثنـ،ـائي، وتحـ،ـدث عنها سـ،ـيف أبو النـ،ـجا خلال لقائه مع الإعلامي مفيد فوزي.

بعد الانـ،ـفـ،ـصـ،ـال ظـ،ـلـ،ـت ياسمين مع والدتها نجـ،ـلاء فتـ،ـحي، وظـ،ـهـ،ـرت في لقاء مع والدها ومفـ،ـيد فوزي، وكانت شـ،ـديدة الـ،ـشـ،ـبه بوالدها وحينها تحدث سـ،ـيف أبو النـ،ـجا عن علـ،ـاقته بزـ،ـوجته، وقال إنها عـ،ـلاقة تمـ،ـلؤـ،ـها الحـ،ـب والصـ،ـداقة خـ،ـاصة وأنها أم ابنتـ،ـه ياسمين، وهي عصـ،ـفورة السـ،ـلام بينهما وتلـ،ـعب هذا الدور بلبـ،ـاقة شـ،ـديدة.

وتابع «سيـ،ـف»، أنه يرى نـ،ـجلاء فـ،ـتحي كما هي الفنانة في الحياة الخا صة، هي الشخصية الحبـ،ـوبة اللطيفـ،ـة المـ،ـتواضـ،ـعة: «نجـ،ـلاء فتحي مأظـ،ـهرتش نصـ،ـف مو هبتها، غير الجانب الرومانسـ،ـي أو الخفيـ،ـف»، وعن الطـ،ـلاق قال: «الطـ،ـلاق حا جة شـ،ـكلية ولكن العـ،ـلاقة الإنسـ،ـانية مسـ،ـتمـ،ـرة بيننا».

ولفت «سيـ،ـف» إلى أن عـ،ـلاقته بنجـ،ـلاء فتحي كلها مو دة ور حـ،ـمة: «نجلاء فتحي جـ،ـمـ،ـالها طبيعي بشكل متنـ،ـاهي، وطبيـ،ـعة خـ،ـلا قة كمان».

يذكر أن ابنة نجلاء فتحي، ياسمين أبو النجا، تـ،ـصـ،ـدرت حديث الجمهور في فعاليات مهرجان الجـ،ـونة السينمائي بصـ،ـحـ،ـبة زوجها المخـ،ـر ج خضر محمد خضر، وهو الظهـ،ـور الأول لها على الأضواء، وعقـ،ـد رواد السوشيال ميديا مقاـ،ـرنة جـ،ـمالية بينها وبين والدتها النجـ،ـمة الجميلة نجـ،ـلاء فتحي وطـ،ـال ذلك الإعلامية مي العيـ،ـدان التي أد لت برأ ي مـ،ـثير للجدل عبـ،ـر حـ،ـسابها على انـ،ـسـ،ـتدرام، وقالت بأن الوالدة أجـ،ـمل من ابنتها.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *