في تطـ،ـور جديد لخـ،ـلاف الفنانة هالة صـ،ـد قي مع زوجها كـ،ـشـ،ـفـ،ـت هالة عن تلـ،ـقيها إنـ،ـذار بالطـ،ـاعة من زو جها سامح سامي.

ونشـ،ـرت الفنانة هالة صـ،ـد قي عبر حـ،ـسـ،ـابها الرسـ،ـمي بموقع وتطـ،ـبيق “انستـ،ـجـ،ـرام” صورة الإنـ،ـذار وعـ،ـلـ،ـقت لتسـ،ـخـ،ـر من الأمـ،ـر.

وكتبت هالة مـ،ـعـ،ـلقة: “خبر سيـ،ـئ لكل اللي تقـ،ـد موا لي فالزوج طـ،ـلـ،ـبني في بيت الـ،ـطـ،ـا عه مع انه الشهر اللي فات عـ،ـمـ،ـل فيدـ،ـيو وطـ،ـلـ،ـقني فيه وصحـ،ـيح هو في أمريكا وأنا في مـ،ـصـ،ـر فـ،ـشـ،ـكـ،ـلها هتكـ،ـون طـ،ـا عه on line،.

استأ ذنكـ،ـم علـ،ـشان انـ،ـز ل اشتـ،ـري الطـ،ـشـ،ــ،ـت والجـ،ـلابية، بس حـ،ـد عـ،ـارف ممكن أجـ،ـيب الولاد ولا لا، مقـ،ـوله غـ،ـراب البيـ،ـن طلـ،ـعـ،ـت كـ،ـذ ب، مفيـ،ـش فـ،ـرا ق ولا حا جه بلـ،ـاغ للعـ،ـرسـ،ـان لما افـ،ـض الاـ،ـشتـ،ـباك هنـ،ـعـ،ـمـ،ـل طـ،ـلبات جديدة، المسـ،ـخـ،ـره بعـ،ـينها”.

وكان نـ،ـص الإنـ،ـذار على: “الطالب المـ،ـنـ،ـذ ر زوج المـ،ـنذر إليها بموـ،ـجب وثـ،ـيقة عـ،ـقـ،ـد زواج شـ،ـرعـ،ـي مـ،ـؤر خة في 28/11/2007، تزوج الطالب المـ،ـنذ ر، من المعلن إليها ود خـ،ـل بها وعاـ،ـشـ،ـرها معـ،ـاشـ،ـرة الأزواج،

وأنجـ،ـب منها على فـ،ـراش الزوجية الصحيـ،ـح بالصغيـ،ـرين سامو سامح سامي مواليد 7/3/2009، مريم سامح سامي مواليد 7/3/2009، ولا تـ،ـز ال في عـ،ـصـ،ـمته شـ،ـر عا وقانونا”.

وتضـ،ـمـ،ـن الإنـ،ـذار اعـ،ـتراف سامح سامي بنـ،ـجـ،ـليه ر غـ،ـم أنه طـ،ـلب من هـ،ـالة صـ،ـد قي في وقت سابق تحليل dna للتأكد من صـ،ـحة نسـ،ـب أولاده له بعد المشـ،ـكلات العديدة التى حـ،ـدثت بينه وبينها في السنـ،ـوات الأخيرة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *