كـ،ـشفـ،ـت الصحيفة الجـ،ـنائية لسـ،ـار ق النـ،ـجمة نرمين الفـ،ـقي والمقـ،ـضـ،ـي بحبـ،ـسه عن سابقة ضـ،ـبـ،ـطه في القـ،ـضـ،ـية 8583 لسنة 2018 جـ،ـنح قـ،ـسـ،ـم التجـ،ـمع الأول اغـ،ـتـ،ـصـ،ـاب.

كانت قد أصـ،ـدرت محـ،ـكـ،ـمة جـ،ـنـ،ـح مسـ،ـتأنف مصر الجديدة، حـ،ـكـ،ـمـ،ـها بحبـ،ـس المـ،ـتـ،ـهـ،ـم بـ،ـسـ،ـر قة 1800 جنيه من الفنانة نرمين الفقي 3 أشهر مع الشـ،ـغـ،ـل والنـ،ـفـ،ـاذ.

تقد مـ،ـت الفنانة نرمين الفقـ،ـي ببـ،ـلاغ ضـ،ـد المدعو “عصـ،ـام أ. م. أ ” سائـ،ـق أحد الكـ،ـر فـ،ـانات تتهـ،ـمه فيه بسـ،ـر قتها أثناء تصـ،ـوير مشـ،ـهـ،ـد من فيلم بشارع بيروت في مصـ،ـر الجديدة.

وقالت الفنانة في التـ،ـحقـ،ـيقات، إنها وضـ،ـعت الحقيـ،ـبة الخا صة بها داخل الكـ،ـرافان، وعندما عـ،ـادت اكتـ،ـشـ،ـفت فتح الحـ،ـقيبة وسـ،ـر قة مبـ،ـلغ مالي منها.

وكشف الفـ،ـحـ،ـص الأمـ،ـني وتفـ،ـريغ الكـ،ـاميرات تردد المتـ،ـهـ،ـم المذ كـ،ـور على “الكـ،ـر فان” الخاـ،ـص بالفنانة، بشـ،ـكل ملحـ،ـوظ ثم هـ،ـروبه بعد اكتـ،ـشـ،ـاف المـ،ـبـ،ـاحث جـ،ـريـ،ـمته حتى ألقـ،ـى رجال المـ،ـباحـ،ـث القبـ،ـض عليه، وتم تقـ،ـديمه إلى جهات التحـ،ـقـ،ـيق وإحـ،ـالته إلى المـ،ـحـ،ـكـ،ـمة التي أصـ،ـدرت حـ،ـكـ،ـمـ،ـها المتقـ،ـد م بحـ،ـبسه.

المصدر: اخبار اليوم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *