اتخـ،ـذت النـ،ـجـ،ـمتان دنيا وإيمي سمير غانـ،ـم قـ،ـرارا هـ،ـاما بسبـ،ـب الحـ،ـالة الـ،ـصـ،ـحـ،ـية الصـــ ـعبة التي تـ،ـعـ ـــاني منها والـ،ـدتهـ،ـما الفنانة دلال عبدالعزيز، حيث أنها لا تـ،ـز ال في المستـ،ـشفـ،ـى حتى الآن، وهو الاعتـ،ـزال مـ،ـؤ قتا حتى تـ،ـطـ،ـمـ،ـئنان تماما.

وأكد مـ،ــ،ـصـ،ـدر مقـ،ـرّ ب من النـ،ـجـ،ـمتيـ،ـن أنهما قـ،ـرّرتا الاعـ،ـتذار عن كل المشـ،ـاريع الـ،ــ،ـفنـ،ـية المعـ،ـروضة عليـ،ـهـ،ـما، حيث أنهـ،ـماـ،ـ كـ،ـانتا في صـ،ـدد قراءة أكثر منـ،ـ عمل فني لاختـ،ـيار الأفضـ،ـل بينها ، لكن ظـ،ـروف وفــ ــاة والدهـ،ـما الفنان سمير غا نم ومــ ــرض والدتهـ،ـما، د فـ،ـعتهـ،ـما للاعتـ،ـذار عن الأعـ،ـمـ،ـال التي كان من المـ،ـفتـ،ـر ض أن تتعـ،ـاقدا عليها للـ،ـبدء في تصـ،ـويرها.

وتنشـ،ـغـ،ـل ودنيا وإيمي سمير غانم حالبا بالاهتـ،ـمام بـ،ـصـ،ـحة والدتهـ،ـما دلال عبدالعزيز، التي لا تـ،ـز ال في المستشـ،ـفى لحـ،ـاجتها الد ائمة الى الأكـ،ـسـ،ـجـ،ـين.

وكان الإعلامـ،ـي المصري رامـ،ـي رضـ،ـوان قد كشـ،ـف مؤ خـ،ـرا عن تطورات الحـ،ـالة الصـ،ـحية لحـ،ـماته الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد تعـ،ـافيـ،ـها مؤ خـ،ـرا من “كـ،ـورـ،ـونا” المستـ،ـجـ،ـد.

المصدر: اهل البلد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *