لا يـ،ـز ال الغـ،ـمـ،ـوض يحيـ،ـط بالحـ،ـالة الصـ،ـحية للفنان المـ،ـصـ،ـري عـ،ـادل إمام، خا صة أنه لم يتـ،ـوا جد في عـ،ـزاء صـ،ـديقه الفنان الرا حـ،ـل سمير غاـ،ـنم.

وسـ،ـط تـ،ـضـ،ـار ب الأنـ،ـباء حـ،ـول الأمـ،ـر، كشـ،ـفـ،ـت معلـ،ـومات خـ،ـاصة أن ​عادل إمام​ (81 عاما)، يخـ،ـضـ،ـع للمـ،ـعا ينة الطـ،ـبية بشكل مسـ،ـتـ،ـمـ،ـر، للتأكـ،ـد من سـ،ـلامة وضـ،ـعه الصـ،ـحـ،ـي، في ظـ،ـل تفـ،ـشـ،ـي  كـ،ـو رونا​.

وأشارت المعـ،ـلومـ،ـات التي نشـ،ـرتها صـ،ـحـ،ـيفة (في الفن)، إلى أن أطـ،ـباء مـ،ـقـ،ـر بون من عادل إمام، يـ،ـشـ،ـرفـ،ـون على حـ،ـالته بـ،ـشكـ،ـل د وري نتيـ،ـجة إصـ،ـابته بـ،ـضـ،ـيق التنـ،ـفـ،ـس قبل سـ،ـنوات، وذلك بسـ،ـبب التـ،ـد خـ،ـين الـ،ـشـ،ـره الذي لم يتـ،ـخـ،ـل عنه حتى الآن.

وذكـ،ـرت المعلـ،ـومـ،ـات أيضاً أن عادل إمام كان لا يـ،ـبالـ،ـي بما يطـ،ـلبـ،ـه الأطـ،ـباء منه، ولا يلتـ،ـز م بالإرشـ،ـادات الطـ،ـبية، لكنه خـ،ـضـ،ـع أخـ،ـيراً لها بعد أز مـ،ـة  (كـ،ـو رونا)  .

وتـ،ـسـ،ـبـ،ـب مـ،ـكـ،ـوث عادل إمام الـ،ـطـ،ـويل في المنزل، بحـ،ـالة من المـ،ـلل لديه كـ،ـو نه اضـ،ـطـ،ـر للابتـ،ـعـ،ـاد عن أقـ،ـر ب المـ،ـقـ،ـر بين منـ،ـه، باسـ،ـتثـ،ـناء عائلته ومتـ،ـابعتـ،ـه للتلفزيون.

وكان عادل إمام قد أثـ،ـار تسـ،ـا ؤ لات عـ،ـدة بعـ،ـد م حـ،ـضـ،ـوره جـ،ـنازة وعـ،ـزاء سمير غانم، واكتـ،ـفـ،ـى بإرسـ،ـال نجـ،ـله المخـ،ـر ج لرامـ،ـي إمام لتقديم الوا جـ،ـب.

ونقلـ،ـت صحـ،ـيفة (أهل مصر) المحـ،ـلية حينها عن مـ،ـصـ،ـدر مقـ،ـر ب من الز عيم قوله إن الحـ،ـالة الصـ،ـحية لعادل إمام لا تسمح بتواجده في أي مراسم سواء عزاء أو زفاف.

وأشار المصدر إلى أن عادل إمام يعاني من أمراض الشيخوخة حاليا، ولهذا لم يستطع حضور عزاء سمير غـ،ـانم، كما يحـ،ـر ص الأطـ،ـباء المعـ،ـالـ،ـجـ،ـون له على توفـ،ـير المـ،ـناخ الجـ،ـيد له وعـ،ـد م الاخـ،ـتلاط بأي از د حـ،ـام تخـ،ـو فًا من إصـ،ـابته  (كـ،ـو رونا)، أو أي عـ،ـدوى أخرى، لأن مـ،ـناعـ،ـته ضعـ،ـيـ،ـفة جدا.

المصدر: في الفن وأهل مصر وصـ،ـدي نيوز

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *